البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: تعرف على حقيقة منتجات "قمر".. وسر سعرها المنخفض

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

كشفت فتاة تدعى "منة" حقيقية المنتجات التي تبيعها "قمر" بأسعار منخفضة للغاية، وذلك عبر مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت منة إن بعض المنتجات التي تقوم "قمر" ببيعها هي بالفعل "أورجينال" رغم سعرها المنخفض، موضحةً أن القصة تبدأ من دولة الإمارات، فبعد انتهاء موسم بيع بعض المنتجات في المحلات والصيدليات الإماراتية، يتم تجميع العبوات المتبقية لديها وبيعها في سوق "الأوت ليت".

وتابعت منة، في سوق "الأوت ليت" يتم عرض المنتجات بأسعار رخيصة، "مثلا يتم بيع عبوة "لا روج بوزيه" بـ 150 جنيه بدلًا من 400 جنيه، وتكون المنتجات في هذا السوق بحالة جيدة ولا تسبب أي أضرار للمستخدم.

وأضافت منة: "بعد ذلك يتبقى بعض العبوات التي لم يتم بيتعها في سوق "الأوت ليت"، وينتهي تاريخ صلاحيتها ومن المفروض أن يتم التخلص منها، ولكن للأسف لا يحدث ذلك، حيث يذهب مجموعة من التجار "تجار التوالف" ويشتروا كافة المنتجات المتبقية ويقوم بإزالة تاريخ الصلاحية المنتهي وطبع تاريخ صلاحية جديد ويقوموا بتهريبها إلى مصر".

 

 

وأوضحت منة: "يتم تقسيم التوالف إلى درجات، المنتجات التي بالفعل لم ينتهي تاريخ صلاحيتها يتم بيعها لمجموعات مواقع التواصل الخاصة ببيع التوالف، أما المنتجات المنتهية الصلاحية والتي لا تصلح للاستخدام الآدمي يتم بيعها لـ "قمر" وغيرها الكثير".

فيسبوك