البوابة 24

البوابة 24

موعد مباراة الاهلى والوداد المغربى في نهائى دوري أبطال أفريقيا 2022

مباراة الأهلي والوداد المغربي
مباراة الأهلي والوداد المغربي

فلسطين - البوابة 24

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ تنطلق صافرة بداية اللقاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع الوداد المغربى بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلى والوداد المغربى

وفي تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين تنطلق صافرة بداية اللقاء بين الأهلى والوداد المغربى فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يغيب عن مباراة اليوم عدد من النجوم من بينهم كل من أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وميكيسونى ومحمد عبد المنعم بسبب الإصابة، فيما يتسلح موسيمانى بنجومه الكبار محمد الشناوى وبيرسى تاو وديانج وأفشة ومحمد شريف لحسم اللقب.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق إنجاز جديد غير مسبوق، وهو التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعدما توج الفريق فى نسختي 2020 على حساب الزمالك، و2021 أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

فيكتور جوميز حكماً لنهائى دوري الابطال الافريقى

ويدير مباراة الاهلى والوداد تحكيمياً الجنوب افريقي فيكتور جوميز حكم ساحة ويساعده زاخيل ثوسي سيويلا، سورو باتسوان وهيلدر مارتينيز بينما سيكون حكم الفيديو باملاك تيسيما ويعاونه محمد عبد الله و هيثم قيراط فيما سيكون إبراهيما سنجاري منسق عام للمباراة.

 

وسائل إعلام مصرية