البوابة 24

البوابة 24

بعد لقب دوري الأبطال.. كريم بنزيما يحقق إنجازًا جديد ويفوز بأول جائزة فردية

كريم بنزيما أسطورة ريال مدريد
كريم بنزيما أسطورة ريال مدريد

فلسطين- البوابة 24

حقق الهداف الفرنسي كريم بنزيما أسطورة ريال مدريد أول الجوائز الفردية في القارة، والتي من الممكن أن تكون بداية لمجموعة من الجوائز القائمة خلال العام الجاري، من جانبه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا اختيار الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، كأفضل لاعب في دوري الأبطال هذا الموسم، الثلاثاء.

إنجاز بنزيما مع ريال مدريد

حقق اللاعب الدولي بنزيما نجاحًا مبهرًا وخطف الأضواء وقاد فريقه ريال مدريد لإحراز لقب دوري الأبطال، بعد الفوز 1-صفر على ليفربول في النهائي السبت الماضي، في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب شاب إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور، زميل بنزيما إذ أن اللاعب أحرز هدف الفوز في نهائي دوري الأبطال في باريس.

التشكيلة المثالية لدوري الأبطال خلال الموسم الجاري

وأتى بنزيما و فينيسيوس في خط الهجوم التشكيلة المثالية لدوري الأبطال خلال الموسم الجاري، والتي كشفت عنها اللجنة الفنية في اليويفا، إضافة إلى جانب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، كما ضمت التشكيلة تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، الذي ساهم بشكل مؤثر في حصد اللقب القاري رقم 14 لناديه.

أما ليفربول فقد شارك بأربع لاعبين بدون النجم المصري محمد صلاح، وهم كل من الدفاع ترينت ألكسندر-أرنولد وفيرجيل فان دايك وآندي روبرتسون، إلى جانب لاعب الوسط فابينيو، وشهدت التشكيلة الأساسية وجود كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي وأنطونيو روديغر مدافع تشيلسي.

التشكيلة المثالية

  • الحارس: كورتوا ريال مدريد
  • المدافعون: ألكسندر-أرنولد ليفربول روديغر تشيلسي فان دايك ليفربول روبرتسون ليفربول
  • الوسط: دي بروين مانشستر سيتي فابينيو ليفربول مودريتش ريال مدريد
  • الهجوم: مبابي باريس سان جيرمان بنزيما ريال مدريد فينيسيوس ريال مدريد

 

سكاي نيوز