البوابة 24

البوابة 24

أسد يجذب الأنظار في حديقة حيوان بالصين.. والسبب غير متوقع

download (1).jpg
download (1).jpg

فلسطين- البوابة 24

جذب أسد كبير في حديقة حيوان قوانجتشو بالصين، الكثير من الزوار، بسبب تسريحة شعره غريبة ومميزة، حيث تسببت الرطوبة العالية تدلي شعر الأسد بشكل مميز تشبه تسريحة شعر فرقة الروك الغنائية البريطانية، البيتلز.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، تجنب معظم الزوار الاقتراب كثيراً من قفص الأسد، لكن تسريحة شعره جعلته أكثر الحيونات جذباً لهم بعد انتشار صوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

اتهامات وانتقادات من الزوار

ووجه بعض الزوار اتهام إلى الموظفين بالحديقة بقص شعر الأسد المسمى بـ «هانج هانج»، لكن رد متحدث باسم حديقة الحيوان، معلقاً: «لن نجرؤ على قص شعر الأسد، إنه سحر الطبيعة البحت بسبب  الرطوبة العالية في قوانجتشو، وسيأتي المزيد من الناس لرؤيته».

من جهته، قال بعض الزائرين إنهم رأوا الأسد نفسه بمظهر أكثر نموذجية قبل أيام فقط، كما كتب أحدهم على الإنترنت: «ذهبت إلى هناك منذ شهرين، تسريحة شعره ليست على هذا النحو، والآن تسريحة شعره سخيفة جداً».

ومن جهة أخرى، انتقد العديد من الزوار القصة معليين أنها أفسدت مظهر الأسد، لكن أحد الأشخاص وصف التغيير الجديد بأنه «عصري جداً»، فيما أشار الخبراء إلى أن الطقس في آسيا كان يصل إلى أقصى الحدود هذا العام.

والجدير بالذكر، سجلت قوانغتشو في الصين أبرد درجة حرارة لها عند 13.7 درجة مئوية فقط في 3 مايو، قبل أن ترتفع إلى 32 درجة مئوية بعد ثلاثة أسابيع فقط.

 

صدى البلد