البوابة 24

البوابة 24

نساء هذه الأبراج من أفضل صديقات المرأة برج الثور

نساء هذه الأبراج من أفضل صديقات المرأة برج الثور
نساء هذه الأبراج من أفضل صديقات المرأة برج الثور

فلسطين - البوابة 24

 

الصداقة تُعتبر من أهم العلاقات الإنسانية التي تأخذ صدىً كبيراً في مجالات الحياة المختلفة، ويختلف توافق الأبراج على صعيد الصداقة من برج لآخر، وذلك تبعاً لسمات شخصية وطباع كل برج. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على أفضل صديقات المرأة برج الثور.

صديقات المرأة الثور

 

والمرأة الثور تتميّز بشخصية مليئة بالطاقة والشغف تعكس إنجذاب الناس إليها. هي إمرأة صلبة وعنيدة، بالإضافة إلى تميزها بحب المعرفة والفضول. قد تميل أحياناً إلى الوحدة والهدوء وهذه الصفة هي الأبرز. لديها تمسك كبير بالقيم التقليدية والجانب العملي للحياة. عاطفية ورومانسية جداً ومرهفة الإحساس. تتمتع بالمرح الذي يجذب القلوب إليها بسهولة، وفي بعض الأحيان تكون فوضوية ومشاكسة، وفي أحيان أخرى تكون رزينة وهادئة. تحب الروتين ولا تحب التجديد في معظم الأحيان، ما قد يُسبب في دخول الملل إلى حياتها. تتصف أحياناً بالغموض فلا تحب البوح بكل ما تفكر فيه، وتميل أحياناً إلى عدم تقبل الإنتقاد أو اللوم من أحد، ولا تعترف بأخطائها بسهولة.

تعني الصداقة الكثير بالنسبة للمرأة الثور حيث يمثل الأصدقاء بالنسبة إليها السند والمعونة في كافة أمور الحياة. ويُعتبر تكوين الصداقات بالنسبة لها أمراً سهلاً جداً. هي صديقة مخلصة وصداقتها أبدية، وتتصف بالوفاء لأصدقائها. تبذل قصارى جهدها لتقديم المساعدة والنصائح لأصدقائها والمقرّبين منها، وتُخلص لهم وتتوقع منهم الأمر ذاته. تشعر بالحاجة لجعل الجميع سعداء، وتتعاطف كثيراً مع الآخرين. تستطيع التعامُل بمهارة مع الضغط والتوتر؛ بسبب ثقتها بنفسها. من أفضل الصديقات لها مولودة الثور، والعذراء والميزان والجدي والحوت.
تابعي المزيد: أسطورة برج الثور

الصديقة من برج الثور

 

صداقة المرأة الثور مع مولودة الثور تُعد متماسكة جداُ، برجان يحملان نفس الطباع، ويستطيعان فهم بعضهما البعض بشكل كبير. يتشاركان معاً الطموحات وتجمعهما دوماً أماكن الصخب والإنطلاق. علاقتهما وثيقة على قدر كبير من الأخلاق والمواقف الإنسانية التي تعكس قوة تلك العلاقة. كما يتمتع كلا الطرفين بعدم الإفصاح عن المشاعر بصورة مباشرة مما يجعل العلاقة مفعمة بالحب والعطاء.

الصديقة من برج العذراء
تربط هذان البرجان علاقة صداقة قائمة على المساندة والتعاون والحب والإحترام، والمحبة. صداقتهما وطيدة ومتماسكة، حيث يميل الطرفان إلى مساعدة الآخرين. يتوافقان من حيث الإنطلاق والرغبة في التجديد والتطوير وإكتشاف كل ما هو جديد في الحياة. كلاهما يتسمان بالمسؤولية ولا يترددان في مساعدة أصدقائهما في كافة المشاكل والأمور الأخرى.

الصديقة من برج الميزان
تمتلك المرأة الثور شخصية دافئة وحنونة إلى أقصى قدر وترتبط مع مولودة برج الميزان بعلاقة صداقة قوية ومثالية، قائمة على المساندة والتعاون والحب والإحترام. صداقتهما ناجحة ومتوازنة. كما تتسم علاقتهما بالضحك والفكاهة والمقالب الكوميدية التي توثق من خلالها أمتع اللحظات بينهما.
تابعي المزيد: ألوان تجلب الحظ والطاقة للمرأة برج الثور

الصديقة من برج الجدي

 

وصداقة المرأة الثور ومولودة الجدي تُعد قوية ورائعة. صداقتهما مميزة جداً، منسجمة ومتوازنة يسودها قدر كبير من الإنفتاح والإستقلالية. يتخللها قدر كبير من الإنسانية ويشكل الطرفان معاً مصدر سعادة وبهجة للكثير من الأشخاص. يشترك الطرفان في الكرم وحب المساعدة وهو ما يزيد من درجة التفاهم بينهما، كما يبذل كل طرف قدر إستطاعته من أجل مساعدة الطرف الآخر في كافة الأوقات.

الصديقة من برج الحوت

 

علاقة الصداقة بين المرأة الثور ومولودة الحوت تُعتبر قوية جداً، ومتوازنة يسودها التفاهم والإخلاص والوضوح والثقة. يشترك الطرفان في العديد من الصفات الهامة وأبرزها الدقة والحذر والحرص والهدوء. تتسم صداقتهما بالمتعة ويتخللها قدر كبير من التسلية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات السعيدة.

البوابة 24