البوابة 24

البوابة 24

زيدان قلق من إرتفاع عدد الإصابات في ريال مدريد

داني كارفاخال
داني كارفاخال

أعرب المدير الفني لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن قلقه من إصابة الظهير الأيمن بالفريق داني كارفاخال، خلال مباراة النادي الملكي مع فالنسيا يوم الأحد.

وقال زيدان للصحفيين "لا أفهم. هناك الكثير من الإصابات وأنا قلق. عندما أفقد لاعبا كمدرب يزعجني ذلك. إنها انتكاسة." مضيفاً: "أنا آسف لكارفا. لعب 25 دقيقة بشكل جيد وأنا مستاء لأنه مهم جدا بالنسبة لنا. وتابع، لكن لا يمكنني شرح السبب وراء مشاكل الإصابة وكمدرب، فإن الإصابات هي الأسوأ.

وتمنى زيدان أن تكون إصابة كارفاخال صغيرة. مشيراً إلى أنه سينتظر ليرى ما هي الإصابة وإلى متى سيغيب.

وكان كارفاخال استمر أقل من 30 دقيقة حيث توقف مع مشكلة في الركبة بعد أن ضربته الكرة.

يذكر أن النادي الملكي خاض بالفعل مباراة الأحد بدون عدة لاعبين رئيسيين بسبب الإصابة، حيث لم يكن كل من إيدن هازارد وسيرجيو راموس ومارسيلو ورودريجو وفيديريكو فالفيردي وإيدر ميليتاو متاحين للاختيار قبل انطلاق المباراة يوم الأحد.

وتعرض هازارد، الذي شارك في 13 مباراة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، لإصابة عضلية في بداية فبراير. وقال زيدان يوم السبت إنه قد يعود إلى التدريبات مع بقية الفريق الأسبوع المقبل. بينما شارك راموس قائد ريال مدريد آخر مرة في القرعة ضد أوساسونا في 9 يناير وقد يبتعد حتى أبريل. فيما ظل الظهير الأيسر مارسيلو خارج مواجهة لوس تشي بسبب مشكلة عضلية ومن المتوقع أن يغيب حتى مارس.

وقد خرج كل من ألفارو أودريوزولا ورودريجو بسبب إصابات في أوتار الركبة، بينما غاب إيدر ميليتاو عن آخر مباراتين بضربة.

وكان ريال مدريد قادرًا على الأقل على عودة لوكاس فاسكيز إلى اللعب ضد فالنسيا. بعد أن تعافى من مشاكل عضلية ليجلس على مقاعد البدلاء يوم الأحد وانتهى به الأمر ليحل محل كارفاخال.

وكالات