البوابة 24

البوابة 24

فتح- منطقة شهداء البريج تنظم زيارة إلى جمال أبو نحل ( أبو ربيع ) عضو المجلس الوطني الفلسطيني

فلسطين - البوابة 24

 قامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - منطقة شهداء البريج بزيارة الأخ المناضل جمال أبو نحل ( أبو ربيع ) عضو المجلس الوطني الفلسطيني .

وتشكل الوفد من أمناء سر المناطق التنظيمية في مخيم البريج الأخ وليد اللولو والأخ إبراهيم الباز و الأخ محمد وشاح وأعضاء قيادة المناطق التنظيمية ولفيف من الكادر الفتحاوي في المنطقة التنظيمية.

وكان في أستقبالهم الأخ جمال ربيع أبونحل عضو المجلس الوطني الفلسطيني ،و الأخ محمد بدوان أمين سر فدا في محافظة الوسطى والأخ عبدالرحمن أبو نحل ، والأخ إبراهيم وشاح مسؤول محلية البريج.

وتأتي هذه الزيارة بعد عودته من رحلة سفر بالخارج وتقديراً لجهوده المبذولة على الساحة الدولية للقضية الوطنية الفلسطينية .

وأكدت حركة فتح خلال زيارتها للأخ المناضل جمال ربيع أبو نحل على الوفاء للمناضلين مؤكدين على الدور الوطني والتاريخي لوالده المرحوم " الشيخ المناضل ربيع هديوي أبو نحل أحد أعلام حركة فتح في مخيم البريج الذى كان احد كوادر القطاع الغربى و كان عضوا قياديا في اول خلايا الحركة في قطاع غزة ، و عمل مسؤولا في المحافظة الوسطى .

بدوره عبر جمال ابو نحل عن امتنانه و تقديره للاخوة فى حركة فتح على الزيارة ، و على تقدير والده الشيخ ربيع و على اهمية التكامل المستمر بين الأجيال . وأختتمت الزيارة بتقديم خارطة فلسطين التاريخية للأخ المناضل جمال ربيع أبو نحل تقديرا لدوره و نضاله الدؤوب .

البوابة 24