البوابة 24

البوابة 24

ارحل فورًا.. محمد صلاح في مرمى نيران الجماهير وهجوم عنيف بعد أنباء الرحيل إلى برشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح

فلسطين - البوابة 24

انقلب جزء من جماهير نادي ليفربول الإنجليزي على الفرعون المصري محمد صلاح وأعربت الجماهير عن غضبها بل وطالبت برحيل اللاعب عن الفريق بعد الأنباء المتداولة حول منحة وعدًا في الفترة المقبلة بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

محمد صلاح منح وعداً لنادي برشلونة الإسباني بالانتقال إليه

يأتي ذلك بعدما قدمت صحيفة ميرور البريطانية نشرت تقريرًا أن محمد صلاح منح وعداً نادي برشلونة الإسباني بالانتقال إليه عقب انتهاء عقده مع ليفربول، من جانبه ذكر موقع ليفربول إيكو المهتم بأخبار النادي بأن جماهير الأنفيلد، لم تتقبل أى فكرة عن رحيل محمد صلاح وجود اتفاق بينه وبين برشلونة وطالبت إدارة النادي بعرضه للبيع من أجل الاستفادة من عائد بيعه الآن قبل رحيله مجاناً في الموسم الجديد.

يبدو أن الأمور تأزمت خلال الفترة الجارية وفي طريقها للصدام بين النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بشأن تجديد عقده، إذ يرغب الفرعون المصري في رفع راتبه الأسبوعي حتى 500 ألف جنيه استرليني، في الوقت الذي ترفض إدارة النادي الإنجليزي كسر سقف الرواتب داخل قلعة أنفيلد.

محمد صلاح يخبر زملائه بعدم تجديد عقده مع ليفربول

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن محمد صلاح رفض عرض ليفربول الأخير بزيادة راتبه 15 في المائة بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت في العقد الجديد، مطالبا بزيادة في راتبه الإسبوعي، مشيرة إلى أن اللاعب يصر على طلباته المادية لتجديد عقده، ولفت صلاح إلى أنه كان على استعداد لتجديد العقد ليفربول لكنه غير موقف جراء موقف إدارة ليفربول، وعدم رغبتها في تلبية طلباته وشروطه الحالية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وهناك العديد من الأندية التي ترغب في الظفر بخدمات الفرعون واستغلال أزمته الحالية مع ليفربول، من بينها: برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

موقع بطولات