البوابة 24

البوابة 24

غضب بالشارع الفلسطيني.. رجل يقتل زوجته ثم يحاول الانتحار

غضب بالشارع الفلسطيني.. رجل يقتل زوجته ثم يحاول الانتحار

فلسطين - البوابة 24

 

أقدم رجل فلسطيني، على الإنتحار بعد قتل زوجته، وعلى إثره غضب الشارع الفلسطيني من هذه الجريمة، واتهمه مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بالمريض نفسيًا.

وقام الرجل، الكائن بمدينة حيفا، بقتل زوجته طعنًا بأداة حادة، فيما حاول الانتحار بعد جريمته، وهو يبلغ من العمر 54 عامًا، طعن زوجته البالغة 51 عاما، بأداة حادة وأصابها بجراح خطيرة، بهدف قتلها وحاول الانتحار عقب ذلك غير أنه أصيب بجراح خطيرة.

وقالت وسائل الإعلام، إن رجلًا وامرأة أصيبا داخل شقة في شارع المتنبي بمدينة حيفا المحتلة وفقدا الوعي، فيما أجرت الطواقم الطبية عمليات إنعاش للمرأة وقدمت العلاج للرجل.

وأوضح شهود عيان أنه كان من المزمع أن يقيم الزوجان سمر ومروان كلاسنة، حفل خطوبة لابنتهما، يوم غد؛ وأن الزوج دخل المنزل وطعن زوجته رغم توسلها إليه وطلبها النجدة، وفي أعقاب ذلك خرجت ابنتهما إلى الشارع وصرخت بأن والدها قتل والدتها، وأكدت إحدى الجيران، أنها فوجئت برؤية الزوج وبحوزته سكينا، وهو يخل المنزل عن طريق الشرفة، ثم تم سماع صراخ زوجته سمر وطلبها النجدة. وأوضحت أن طواقم الإسعاف تأخرت في الوصول، حيث نزفت الضحية كثيرا ولم يتمكن أحد من الوصول إليها وإسعافها.

البوابة 24