البوابة 24

البوابة 24

صدق أو لا تصدق.. العثور على جسد سيدة في أحشاء ثعبان بـ إندونيسيا

صدق أو لا تصدق.. العثور على جسد سيدة في أحشاء ثعبان بـ إندونيسيا

فلسطين - البوابة 24‎

 

هناك بعض الحوادث التي تتعلق بالأذهان لسنوات طويلة من شدة قسوتها وتفاصيلها التي لا يمكن لعقل  تصديقها، كانت واقعة ابتلاع ثعبان عملاق لامرأة بالكامل من بين تلك الحوادث التي مر عليها 4 سنوات في مثل هذا اليوم 13 يونيو 2018، ولا يمكن أن يغفلها تاريخ الحوادث بين الإنسان والحيوان.‎

في هذه الواقعة المؤسفة التي تتسم بالبشاعة ابتلع ثعبان عملاق امرأة بالكامل، لتكن قصة تلك السيدة محل صدمة كبيرة لـ مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

كانت السيدة والتي تدعى "وا تيبا" وهي أم لطفلين ، تبلغ من العمر 54 عامًا عندما تم اكتشاف جسدها داخل ثعبان يبلغ طوله 23 قدمًا في إندونيسيا، وكانت جثتها مغطاة بالطين ، ولم يتم العثور عليها إلا بمجرد فتح جثة الثعبان المتورمة،  بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وتم إطلاق الإنذار عندما فشلت وا في العودة إلى المنزل بعد أن خرجت للقيام ببعض أعمال البستنة بعد ظهر أحد الأيام.

وبعد مرور  الوقت ولم تعد الام اكتشف أبناؤها اكتشافًا مخيفًا بعد أن رصدوا الثعبان القاتل ببطنه المنتفخ العملاق بالكاد قادر على التحرك على الأرض، على بعد أمتار قليلة من رقعة من الشجيرات حيث تم العثور على صندلها.

وعند فحص الثعبان كان رأس الأم نحو ذيل الثعبان وقدميها قريبة من فمه، مما يدل على أنه قد ابتلع رأسها بشكل مرعب أولاً، وترك الحادث المؤلم لسكان القرية النائية في جنوب شرق سولاويزي بإندونيسيا ، خائفين على حياتهم في ذلك الوقت.

قال شاهد عيان أيو كارتيكا: "كان الجميع يبكون ، والجميع مصدومون. المرأة المسكينة. هذا مثل فيلم رعب، الناس مرعوبون، نحن خائفون من الخروج. لا يسعنا إلا أن نصلي من أجل السلامة".
 

البوابة 24