البوابة 24

البوابة 24

لتضفي لمسة حيوية لإطلالتك.. أجمل موديلات ساعات مرصعة بالفيروز الأزرق

121763.jpeg
121763.jpeg

فلسطين - البوابة24

 

حجر الفيروز يعتبر من أجمل الأحجار الكريمة الملونة والرائجة في عالم المجوهرات، ويتميز بلونه التركواز الجذاب والراقي، فهو حجر فخم ترتديه الأميرات وتختاره الكثير من النساء الباحثات عن لمسة تميّز في إطلالاتهن.

 

وقد جمعنا لكِ موديلات ساعات مرصعة بالفيروز الأزرق لتضفي لمسة حيوية لإطلالتك من دور المجوهرات العالمية.

ساعة Altiplano من بياجيه Piaget

121767.jpeg
 

ساعة نسائية راقية من بياجيه Piaget للفتاة الجذابة حيث صممت من حزام أزرق فيروزي من جلد التمساح، و يتميز الأزرق السماوي في هذه الساعة الفاخرة بقرص تركواز طبيعي، علبتها مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بـ48 ماسة قطع بريانت متوازنة تمامًا مع الأناقة الخالصة للميناء.

ساعة HORTENSIA EDEN من شوميه Chaumet

 

121763.jpeg
 

قدمت ماركة شوميه Chaumet العديد من تصاميم الساعات المرصعة بحجر الفيروز الأزرق، وقد اخترنا لك هذه الساعة المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بـ 27 ماسة بقطع البريانت ومزينة بـ 3 أحجار منحوتة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وتتصل مع حزام من الساتان الأسود ببطانة من الجلد باللون البيج.

ساعة SERPENTI SECRET من بلغاري Bvlgari

122333.jpeg
 

 

ساعة Serpenti Misteriosi السرية من بلغاري Bvlgari تدّعم من الذهب الوردي 18 قيراطًا بالعيار الدقيق Piccolissimo، تلتف حول المعصم بانسيابية مميزة، وتتميز بإدخالات فيروزية وألماس مقطوعة ببراعة وعينين ساحرتين من الروبليت.

ساعة بحجر الفيروز من ديور Dior

121766.jpeg
 

 

إليك ساعة GEM DIOR من دار ديور Dior من مجموعة Victoire de Castellane المصممة بعلبةمن الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، بإطار مرصع بـ 31 ماسة مع ترصيع بحجر الفيروز، السوار يتألف من حلقات غير متماثلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مرصعة بـ60 ماسة وأحجار لازورد، حجر أونيكس، مالاكيت.

ساعة L'HEURE DU DIAMANT VINTAGE من شوبارد Chopard

121764.jpeg
 

وهذه الساعة المميزة جاءت بمينا يلون أزرق قريب من حجر الفيروز لإطلالة فخمة ترافقك في المناسبات والحفلات من شوبارد Chopard، الساعة مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وعلبة من الياقوت باللون الفيروزي وتاج من بريوليت ماسي مع إبزيم قابل للطي.

 

البوابة 24