البوابة 24

البوابة 24

فيديو: اخرجي من بيتك في قُفة.. تصريح مثير من مبروك عطية على مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة مصرية

مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة مصرية

فلسطين - البوابة 24

في أول رد مثير على مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة في مصر، أوضح الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر الشريف" على الرغم من السواد المطل علينا خلال الفترة الجارية إلًا أن الله تعالي رحيم بنا، ولولا رحمة الله لحدثت وقائع أفظع من ذلك، مضيفًأ أن الفتاة من المحلة وذهبت إلى أداء الامتحانات في الجامعة ثم انقض عليها الطلب قتلها.

تعليق مثير من مبروك عطية على مقتل طالبة المنصورة

وفي فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن العقوبات شرعت في الدين الإسلامي من أجل الحساب والردع والمواجهة حتى يخاف الفرد ويفكر ألف مرة قبل تنفيذ الجريمة، لافتًا إلى أن هناك بعض الشباب يمكن أن ينفذ مثل الجريمة بعد مرور 24 ساعة، وغافل عن ذكر الله" الناس تأثرت ساعة وخلاص".

 ووجه مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر الشريف رسالة هامة إلى الطالب قائلًا له هل أنت عندك استعداد للزواج، ولنفترض أهل الفتاة وافقوا على الزواج من أين تأتي بالأموال من الإنفاق على الزواج.

ووجه مبروك عطية رسالة هامة إلى المرأة والفتاة بضرورة أن تتحب حتى تستطيع العيش، وترتدي ملابس واسعة لاتغري، وأن يغض الرجل بصره" لو حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قُفة".

 

 

وكالات