البوابة 24

البوابة 24

مبهدلنا وفاضحنا في كل حتة.. والد الطالبة نيرة يكشف أسرار جديدة عن ذبحها ويفجر مفاجأة عن الجاني

4312327.jpg
4312327.jpg

فلسطين - البوابة 24

أوضح أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة التي قتلها طالب زميلها في جامعة المنصورة بمصر معلومات جديدة حول مقتل الفتاة خلال ذهابها إلى الجامعة، أوضح الوالد إلى ان الطالب الذي بح الطالبة نيرة ظل يحبها لمدة عامين، وعندما تقدم لخطبتها جلست معه وتحدثت معه بكل هدوء وأوضحت له أن الزواج نصيب وهي لا ترغب في أن يكون أنت شريك حياتها، وأنها لا ترغب في الزواج أصلًا خلال الفترة الجارية.

والد الطالبة نيرة يكشف أسرار عن مقتلها

ولفت والد الطالبة نيرة إلى أن الراحلة لم ترغب في الزواج من الشاب او من غيره وإنما كانت تهتم ببناء مستقبلها فقط، وتدور على مصلحتها، وذهبت إلى منزل الطالب وتحدثت معه أهله وبادرني بسؤال حول رغبته في زواج ابنته لوالداهم وقلت لهم لا.

والد الطالبة نيرة يكشف أسرار جديدة عن الطالب القاتل

يقول الأب وعلامات الحزن والأسى تظهر على ملامحه أنه لم يكتف بذلك بل شاهدت أكابر المنطقة وكبار المواطنين على هذا الأمر، بل ذهبت لتحرير محضر ضده خوفًا على مصلحة الطالبة نيرة.

ولفت والد الطالبة نيرة أنه أقدم على تحرير محضر في قسم شرطة الإنترنت إذ دأب الطالب على افتعال عدد من الأمور الفاضحة، حررت محضر حتى أن الطالب كان ينشر صور للطالبة" مبهدلنا وفاضحنا في كل حتة".. واعترف في النيابة أنه كان يتوي ذبحها في شهر رمضان ومنتظر اللحظة الحاسمة، وأوضح والد الطالبة نيرة أنه يرفض وبشكل قاطع تنظيم العزاء حتى يتحاكم الطالب على جريمته.. هاعمل عزاء يوم ما يأخذ حكم نهائي وساعتها أخذ حقها.

 

وكالات مصرية