البوابة 24

البوابة 24

التفاصيل الكاملة لقصة فوز العتيبي وزوجها

فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى

فلسطين - البوابة 24

فاجأت السوشيلجية فوز العتيبي المتابعين، برجوعها لزوجها اللاعب أحمد الموسى ، بعد شهور من انفصالهما.

وذكرت العتيبي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" "فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح وثقوا دائمًا أن الحب الصادق النقي ينتصر".

وفي وقت سابق، أعلنت فوز العتيبي أنها ستنفصل رسميا عن زوجها احمد الموسى، وبعد انتشار نبأ رجوعها لزوجها شن عليها المتابعين حملة تعليقات واسعة، اعتبروا أن ما فعله الاثنين استخفافا بهم، في نفس الوقت الذي دعا البعض لالغاء متابعة الزوجين.

وكان زوج فوز العتيبي، نشر عبر تطبيق "سناب شات" مقاطع مصورة توضح زواجه من أخرى، بعد أن قام بالترويج انفصاله عن فوز، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، "تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّا لأبنائي جعله الله بداية خير لنا."

بيد أنه عاد ونشر اليوم الأربعاء، نبأ عودته لزوجته فوز العتيبي، كما نشر صورة من حفل العرس الذي أقيم الثلاثاء، وغعلانه زواجه من أخرى، وعند اكتشاف المتابعين الأمر، الذي بدا وكأنه مقلب، دعوا لحملة لالغاء متابعة الزوجين.

من جانب آخر، نشرت فوز العتيبي خاطرة حزينة عقب نشر الموسى خبر زواجه.

يشار إلى أن زوج فوز العتيبي أحمد الموسى، هددها باللجوء لبيت الطاعة من خلال مقطع مصور بثه عبر "سناب شات"، وقال أنه يريد عودة فوز العتيبي، لكن هذا من جانبها.

b3c4a30f-4456-4077-b460-0a6f48e9439b-576x675.jpg
 

البوابة 24