البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: هكذا ارتكب جريمته.. أول ظهور لقاتل "طالبة المنصورة" وزميلتها تفجر مفاجأة

الطالبة نيرة
الطالبة نيرة

فلسطين - البوابة 24

قام الطالب محمد عادل، المتهم بقتل طالبة المنصورة "نيرة أشرف" أمام جامعة المنصورة في مصر، بتمثيل جريمته في مكان الحدث وسط مجموعة من رجال النيابة العامة والشرطة، وذلك في أول ظهور له بعد تنفيذ جريمته البشعة التي هزت الشارع المصري الإثنين الماضي

وظهر المتهم، في فيديو تمثيل الجريمة الذي تم تصويره أمس الجمعة، وهو يمسك بشخص آخر، ويمثل كأنه يطعنه عدة طعنات متتالية حتى الموت، بنفس الطريقة الدامية التي قتل بها نيرة.

 



إحالة المتهم للجنايات


وقرر النائب العام المصري، في وقت سابق، إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته على قيامه بقتل الطالبة الشابة عمدًا مع سبق الإصرار. وذلك بعد مرور 48 ساعة فقط على وقوع الحادث، بعد أن أكدت النيابة أن القاتل "بيَّت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام الجامعة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصداً إزهاق روحها"، وتم تحديد أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد المقبل.


زميلتها تفجر مفاجأة


وفي السياق ذاته، جرت إحدى زميلات نيرة، مفاجأة مدوية، حيث قالت إن المتهم حاول التواصل معها قبل الواقعة بأيام لمعرفة موعد استقلال الضحية الحافلة التي اعتادت ركوبها إلى الجامعة، إلا أنها رفضت إجابته، ما يؤكد تصميمه على قتلها.

وقال صاحب الشركة المالكة للحافلة، إنه علم من العاملين بقيام القاتل بتتبع الحافلة التي اعتادت نيرة استقلالها.

العربية