البوابة 24

البوابة 24

"الأمن الأردني" يُعلن عن التعرف على هوية قاتل الطالبة ايمان ارشيد

المغدورة ايمان ارشيد
المغدورة ايمان ارشيد

فلسطين- البوابة 24

كشف الامن العام الأردني، اليوم السبت الموافق 25/6/2022، كشف النقاب عن هوية قاتل الطالبة الجامعة ايمان ارشيد، التي قتلت بـ 6 طلقات خلال خروجها من امتحانها في الجامعة الأردنية التطبيعية، الخميس.

وكشف المتحدث باسم مديرية الأمن العام الأردني، أن فريق التحقيق الأردني الخاص بمقتل الفتاة ارشيد عمل منذ اللحظة الأولى على تحديد هوية الجاني الذي خطط لجريمته وحاول قدر إخفاء هويته وأثره عبر أساليب مضللة.

فيما أوضح أن البحث عنه ما زال جاري حتى اللحظة، وقد قامت القوات الأردنية بمداهمة منزله الشخصي وعدة مواقع بحثاً عنه ولم يُعثر عليه حتى اللحظة. 

‏وشدّد على أن فريق التحقيق يواصل البحث عنه بعد أن حدد هويته للقبض عليه وتسليمه ليد العدالة ليلقى جزاءه العادل على ما اقترفه من جريمة نكراء.

اعترافات والد ايمان ارشيد

كشف مؤيد إرشيد، والد الطالبة الأردنية إيمان التى لقيت مصرعها داخل حرم جامعتها بالأردن الخميس الماضي، عن تفاصيل جديدة حول حادث إطلاق النار.

وقال الأب المكلوم: "المتهم كان قاصد يقتل إيمان وخرج من الجامعة بعدما ضربها 5 طلقات وكأن شيئا لم يحدث، وهو ليس طالباً معها في الجامعة، وارتكب الجريمة وهو متخفي حتى لا يتعرف عليه أحد وما زال هاربًا وتلقيت الخبر وأنا في العمل وأحمل الجامعة المسئولية كاملة".

ومن جهته، قال شقيق الضحية نور إرشيد، إن شقيقته تبلغ من العمر 21 عامًا، فهي من مواليد 22/7/2000، وقام والدها بتوصليها إلى الامتحان في الجامعة صباح الخميس كالمعتاد، وأنه يقوم بإيصالها إلى الجامعة يوميا.

وأضاف: "العائلة تفاجأت باتصال هاتفي عند الساعة الحادية عشرة يبلغهم أن ابنتها في المستشفى بعد اجراء الامتحان، وعند وصولهم إلى المستشفى تفاجأوا بوجود الأجهزة الأمنية أمام غرفتها".

الجدير بالذكر أن أحد الأشخاص كان قد أقدم على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة الأردنية عمان، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى بحالة سيئة، ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه، ولاحقا فارقت الفتاة الحياة متأثرة بإصابتها.

البوابة 24