البوابة 24

البوابة 24

فيديو: وفاة فنانة مصرية في العشرينيات من العمر بشكل مفاجئ

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

انتقلت إلى رحمة الله، الفنانة المصرية الشابة رضوى أبو شادي، بشكل مفاجئ، حيث تعرضت لأزمة قلبية، مساء أمس الأحد الموافق 21/3/2021، والذي يصاف يوم الأم.

 

20210321173104535.jpg
 

ونشرت نقابة المهن التمثيلية الخبر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البقاء لله‫ وفاة الفنانة الشابة رضوى أبوشادي، ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وأحبابها الصبر والسلوان، كان عندها نفس أحلامنا بس خلصت بدري".
 

 

‫**البقاء لله ‫ وفاة الفنانة الشابة /رضوى أبو شادى ‫رحم الله الفقيدة والهم اهلها واحبابها الصبر والسلوان. كان عندها نفس احلامنا بس خلصت بدري

Posted by ‎عزوز عادل‎ on Sunday, March 21, 2021

 

شاركت في مسلسل "عرفة البحر" أمام النجم نور الشريف، ودور نعمة مع ليلى علوي فى "كابتن عفت"، ومع وصابرين فى "سامحنى يا زمن"، ومع وحنان ترك فى "القطة العامية"، وانضمت مؤخرا لبطولة مسلسل "ورد" مع النجمة حنان مطاوع ولم تستكمل تصوير مشاهدها.


3_39.jpg

 

يذكر أن رضوى أبو شادي عملت مذيعة بعدد من البرامج الفنية فى قناتي الحرة وأبو ظبى، تخرجت فى الجامعة الأمريكية قسم إعلام ومسرح، ولها عدد من الهوايات الفنية مثل الرقص الفلكلوري والعزف على عدد من الآلات الموسيقية الشرقية والغربية، وحصلت على جائزة أحسن ممثلة صاعدة عام 2017 عن فيلم التعويذة 2.

 

 

البوابة 24