البوابة 24

البوابة 24

فيديو: بطريقة مبتكرة.. إسترجع لون الموز من الأسود الى الأصفر في لحظات

موز
موز

جميعنا تعرضنا لذلك الأمر وقمنا بترك الموزة لفترة طويلة جدًا حتى أصبح لونها بني أو حتى أسود، على الرغم من أنه قد لا يبدو من الخارج ، إلا أن الموز البني لا يزال جيدًا في الواقع، وليست هناك حاجة للتخلص منها، فقط استخدم هذه الحيلة وسيعود الموز إلى لونه الأصلي!

الحيلة التي نتحدث عنها تسمى "Zombie Hack" فقد انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لرجل يدعى براندون كوين أعاد الموزة للونها الأصفر الأصلي مرة أخرى، وهكذا تفعل ذلك: ضع كمية كبيرة من الأرز في كيس محكم الإغلاق أو ما يسمى (زيبلوك) وضع الموز في الكيس أيضًا، أغلق الكيس وتأكد من أن الموز مغطى بشكل أو بآخر بالأرز، اتركي الكيس مع الموز لمدة ساعة تقريبًا ثم عد إليه مصطحبًا مجفف الشعر معك، نعم ، مجفف الشعر الخاص بك! أخرج الموز من كيس زيبلوك ، انفخه بمجفف الشعر (على نار منخفضة) وشاهد السحر يحدث.

الحيلة السابقة مفيدة للغاية إذا كان لديك موز بني ، ولكن قد ترغب في منع الموز من التحول إلى اللون البني في المقام الأول، هناك خدعة سهلة لذلك وكل ما تحتاجه (إلى جانب الموز) هو بعض الأفلام اللاصقة، قم بلف القليل من ورق التغليف حول ساق الموز، هذا كل ما في الأمر! سوف يؤدي لف السيقان في غلاف بلاستيكي إلى إبطاء عملية نضج الموز والحفاظ علي لونه الأصفر لفترة أطول.

 

البوابة 24