البوابة 24

البوابة 24

لبنى منصور المغدورة الثالثة خلال ساعات في الوطن العربي.. القصة الكاملة لمقتلها

المغدورة لبنى منصور
المغدورة لبنى منصور

فلسطين - البوابة 24

بعد مقتل الطالبتين نيرة أشرف في جامعة المنصورة في مصر، وايمان ارشيد في حرم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في العاصمة الأردنية عمان، استفاقت النساء العربيات على خبر مقتل شابة جديدة في دولة الامارات العربية المتحدة على يد زوجها.

قتلت الطالبة نيرة اشرف على يد طالب مهووس بحبها، بينما قتلت الطالبة ايمان ارشيد على يد شخص مجهول، ولقيت لبنى منصور الأردنية من أصول فلسطينية على يد زوجها، بعد أن قام بطعنها 16 طعنة وأرادها قتيلة.

وفي التفاصيل التي تناقلتها وسائل إعلام محتلفة، فإن المهندسة الأردنية لبنى منصور 24 عاماً، لقت حتفها عقب تعرضها للطعن من قبل زوجها الذي كان ينتظرها أسفل المنزل الذي تقطن فيه بدولة الامارات العربية المتحدة.

وأشارت وسائل الإعلام إلى وجود خلاف بين المغدورة وزوجها وأن هناك قضية في المحاكم بينهما رفعاتها لبنى منصور تطلب فيها الطلاق، بعد تعرضها للتعنيف المستمر زوجها القاتل.

واستطاعت الشرطة في إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة، من القاء القبض على الزوج القاتل، بعد ساعتين من ارتكابه الجريمة، دون أن تفصح عن هويته واسمه، واعترف الجاني بأنه قام بجريمته بسبب خلافات شخصية.

وكانت والدة المغدورة لبنى منصور، قامت بالابلاغ عن اختطاف ابنتها، من موقف السيارات في مكان سكنها، وفقاً لبيان شرطة دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال شهود عيان في مكان الجريمة إن: الزوج القاتل تربص بزوجته في موقف السيارات التابع للمسكن الذي تقيم فيه، وحين دخلت سيارتها انقض عليها، وقام بطعنها بـ 16 طعنة، وفر هارباً بسيارتها، وهي ملقاة جثة هامدة، وعند تلقي الشرطة الاماراتية للبلاغ، تتبعت الكاميرات وتمكنت من القبض عليه بسرعة.

والجدير بالذكر أن هذه هي حالة القتل الثالثة خلال أيام متقاربة، التي تتعرض لها شابة عربية للقتل في وضح النهار وبين جموع الناس، بعد نيرة أشرف من مصر وارمان ارشيد في الأردن.

البوابة 24