البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: لحظة قتل لبنى منصور على يد زوجها في الإمارات

لبنى منصور
لبنى منصور

فلسطين - البوابة 24

انتشر مقطع فيديو يوثق لحظة قتل لبنى منصور على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة، على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

وتشبه جريمة قتل لبني حادث قتل نيرة أشرف في جامعة المنصورة، وكذلك حادث قتل إيمان إرشيد التى قتلت في جامعة العلوم التطبيقية بالأردن، والكثير من القصص التى انتشرت في الآونة الأخيرة.


من هي لبنى منصور


لبنى منصور هي مهندسة تحمل الجنسية الأردنية، وخرجت من جامعة العلوم والتكنولوجيا من كلية الهندسة الصناعية، وتمتد أصولها إلى بلدة جوريش بقضاء نابلس الفلسطينية، وتبلغ من العمر 28 عامًا ، وتم قتلها على يد زوجها في الإماراتِ، وتعتبر لبنى هي الضحية الثالثة في العالم العربي خلال الأسبوع الحالي، بعد حادثة الطالبة الأردنية إيمان مؤيد إرشيد، والطالبة المصرية نيرة أشرف.


تفاصيل مقتل لبنى منصور


وتداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة مقتل المهندسة لبنى مَنصور، والتي تم قتلها بدمٍ بارد على يد زوجها في يوم 25 يونيو 2022م، بسبب رفعها لقضية طلاق على زوجها.

 



ولقيت لبنى حتفها بعد تعرضها إلى 16 طعنة بسبب خلافات ودعوة طلاق ضد زوجها، وجاري التحقيق في الحادث للتعرف على تفاصيل القضية، وتقول شرطة الشارقة أنها ألقت القبض عليه بعد بلاغ وقوع الجريمة، ولكن لم يتم نشر صور واسم المهتم حتى يتم التأكد من التفاصيل حول القضية.

الصحراء