البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة قاتل نيرة أشرف

نيرة أشرف
نيرة أشرف

فلسطين - البوابة 24

شهدت أولى جلسات محاكمة قاتل نيرة أشرف "طالبة المنصورة" أمام جنايات المنصورة تفاصيل مثيرة، وذلك بحضور أسرة "نيرة" بالملابس السوداء ووسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على أفراد عائلتها.

ووجهت النيابة العامة للمتهم في أمر الإحالة، تهمة قتل نيرة مع سبق الإصرار بعد قرارها برفض الارتباط به، بينما دخل المتهم في نوبة بكاء شديدة أثناء سرد تفاصيل قصته مع المجني عليها أمام هيئة المحكمة.


اعترافات المتهم


وقال المتهم إنه قام بارتكاب الجريمة وهو في كامل قواه العقلية، إلا انه عبر عن ندمه بقتلها، مدعيًا: "الحب ما فيهوش قتل لكنها استغلتني وبهدلتني".

وادعى: "ارتبطت بها وكانت تشتكى لى من أسرتها وسجلت ده بالصوت، وبعد فترة من الارتباط اكتشفت أنها "واخدانى" مرحلة وهتسيبنى".

كما زعم المتهم: "كنت بصرف عليها وكانت بتحكي لي المشاكل بين أبوها وأمها وكنت مش مخليها عايزة حاجة.. وأبوها قال لي "تولّع فيها تولّع فيك ما لناش دعوة ففكرت فب الانتقام".

 



كما ادعى: "نيرة هددتني قبل ذلك وأرسلت لي بلطجية للتعدى علىّ.. وكنت خايف على نفسي من أذاها ولو صبرت عليها كانت هي اللى قتلتني".

وتابع: "يوم الحادثة كانت بتهزر طول الطريق وده استفزني فقلت "انتى تستاهلي بقى" وما فكرتش في التراجع عن الجريمة، وما قتلتهاش بسبب رفضها لي، ومفيش مبرر للي عملته بس أمها السبب"، حسب ادعاءاته.

ومن جانبه، طلب محامي قاتل نيرة عرض المتهم على الطب النفسى قبل أن يصدر قرار المحكمة بتأجيل نظر القضية لجلسة 28 يونيو الجاري.

اليوم السابع