البوابة 24

البوابة 24

6 أهداف لصالح برشلونة تضع صدارة أتليتكو مدريد تحت التهديد

ليونيل ميسي في مواجهة ريال سوسييداد
ليونيل ميسي في مواجهة ريال سوسييداد

أحرز فريق برشلونة أمس الأحد فوزاً ساحقاً في لقاءٍ جمعه مع ريال سوسييداد، حيث أنه المباراة قد انتهت بتسجيل برشلونة لستة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحد، كان ذلك ضمن مبارايات دوري "الليجا" الإسباني في الجولة الثامنة والعشرين.


وقد سدد لاعب برشلونة أنطوان جريزمان الهدف الأول لصالح فريقه بعد أن مرَّ سبع وثلاثون دقيقة على بداية المباراة، حيث كان الكرة مرتدة من ارتطمت بجسد الحارس من اللاعب ألبا، لترجع إلى المهاجم الفرنسي ليقوم بتسجيل الهدف بكل سهولة.


تقدَّم سيرجينو ديست بهدفٍ ثانٍ لصالح فريقه البرسا في الدقيقة الثالثة والأربعين، حيث قام اللاعب ليونيل ميسي بتمرير الكرة من خلف الدفاع، ليندفع سيرجينو منفرداً بحارس المرمى مصوباً الكرة الأرضية القوية مسجلاً للهدف الثاني.


وفي الدقيقة الثالثة والخمسين يعود اللاعب سيرجينو ديست بهدفٍ ثانٍ له وثالثٍ للفريق الكاتالوني، حيث استلم تمريرة من ألبا سدد من خلالها الهدف في شباك الخصم.


وكما تعوَّدنا بتألق نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قام بإمتاع المشجعين بتسديد الهدف الرابع ببصمة كروية مميزة، بعد مرور 56 دقيقة من عمر المباراة، حيث استلم تمريرة طويلة من زميله سيرخيو بوسكيتس جعلت ميسي في إنفراد ممتع بمرمى الخصم سدد من خلالها الهدف الرابع في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الخصم.


وشارك ديمبلي في سلسلة الأهداف الممتعة لفريق برشلونة، حيث كان دوره في الدقيقة الثانية والسبعين، حيث اخترق الدفاع من وسط الملعب بمجهودٍ فردي، وانطلق مسرعاً للمرمى سدد بذلك الهدف الخامس في شباك الخصم.


وتقدمَّ أندير بارينتشيا بهدفٍ لصالح فريقه ريال سوسييداد، والذي من خلاله استطاع تقليص الفارق في الدقيقة السابعة والسبعين، حيث قام بإطلاق تصويبة قوية من على حدود مربع الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.


كما أن ألبا لاعب برشلونة لم يتوقف عن صناعة الإهداف وإهدائها لزملائه اللاعبين، حيث أرسل تمريرة قصيرة المدى لميسي في الدقيقة التاسعة والثمانين، وقام بتصويب الكرة في شباك الخصم ليحتفل بالهدف السادس لفريق برشلونة.


بإنهاء هذه المباراة وفوز الفريق الكاتالوني، ارتفع رصيد برشلونة إلى اثنين وستين نقطة في دوري الليغا، ليقترب من أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق أربع نقاط، ويتخطى ريال مدريد الموجود في الترتيب الثالث بواقع ستين نقطة.


وقد توقف رصيد سوسييدادا عن 45 نقطة ليكون هو في المركز الخامس بقائمة ترتيب البطولة الإسبانية.


وجاء تشكيل فريق برشلونة مكون من: تير شتيجن، ألبا، مينجويزا، لينجليه، ديست، بوسكتس، دي يونج، بيدري، ديمبلي، ميسي، جريزمان.

وكالات