البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: قصي خولي يعلن انتهاء تصوير مسلسل "من .. إلى" بهذه الرقصة

قصي خولي
قصي خولي

فلسطين - البوابة 24


تصدر اسم الفنان السوري قصي خولي “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام بنشر مقطع رقص على الدبكة احتفالًا بانتهاء 6 أشهر من تصوير مشاهد مسلسله الجديد "من.. إلى".

وكتب خولي على الفيديو معلقًا: "احتفالاً بآخر يوم تصوير بعد 6 شهور مسلسل من .. إلى "، حيث احتفل مع متابعيه، وروج لمسلسله، كما أنه قام بنشر مجموعة صور مع فريق عمل المسلسل، بالإضافة إلى نشره الصورة الدعائية للمسلسل.

وشارك خولي، صورة تجمعه مع الفنانة فاليري أبو شقرا، كما كشف عن العلاقة القوية التي تجمع صناع المسلسل طوال 6 أشهر من تصويره، معربًا عن اشتياقه لرؤية العمل يعرض على الشاشة، وتقدم بالشكر لكل من تعاون معه في العمل المقرر عرضه على أحد المنصات قريبًا.

 



كما شوق خولي، متابعيه للمسلسل الجديد، حيث قال: "مسلسل (من.. إلى) قريبا وتقديم متعة العمل والمحبة التي تجمع فريق لـ6 اشهر تجعل منك تواق لتجربة ومشاركة مشاعر واحاسيس من هم مسؤولين عن توصيل مهنتك إلى الجمهور، شكرا كل طاقم العمل الأحباء والأخوة على جهودكم".

والفنان السوري قصي خولي، هو ابن الإعلامي عميد خولي، درس في بداية حياته الحقوق، لكنه لم يستكمل ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، و تخرج منه عام 1999، وكانت بدايته الفنية عام 1999 من خلال مشاركته بفيلم ذاكرة صعبة.

 

إنستجرام