البوابة 24

البوابة 24

توتنهام يتقدم إلى المركز السادس بالفوز على أستون فيلا بهدفين

لقاء توتنهام وأستون فيلا أمس الأحد
لقاء توتنهام وأستون فيلا أمس الأحد

حقق توتنهام هوتسبير فوزاً يعتبرُ معنوياً على المضيف أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء، بعد أسبوعاً مضى بشكلٍ سيء ومتعب لتوتنهام، ليصبح بهذا الفوز في المركز السادس للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء أمس الأحد.


وسجَّل كارولس فينيسيوس الهدف الأول لصالح توتنهام في الدقيقة التاسعة والعشرين، حيث أكد هاري كين انتصار الفريق الخاص بالمدرب جوزيه مورينيو من ركلة جزاء.


وقد شفع هذا الفوز السادس على التوالي لتوتنهام في الدوري الانجليزي خارج ملعبه، أن يتقدم فوق ليفربول وإيفرتون بواقع 48 نقطة في تسع وعشرين مباراة، وذلك بفرق ثلاث نقاط عن فريق تشيلسي الموجود في المركز الرابع.


وبعد تعرض توتنهام لعدة انتقادات تعتبر حادة بسبب هزائمه أمام آرسنال ودينامو زغرب وخروجه من الدوري الأوروبي نهاية الأسبوع الماضي، كان هذا الفوز تحولاً كبيراً لتوتنهام وتقدمه للمركز السادس في الدوري الانجليزي الممتاز.


وبات فريق فيلا في المرتبة العاشرة بواقع 41 نقطة، كما اتهم مورينيو لاعبيه بالتقصير في عملهم والسماح لتوتنهام بتسديد هدفين بمباراة الذهاب، أدى ذلك إلى الإطاحة بالنادي الإنجليزي من المسابقة الأوروبية، ووصف قائد الفريق لوريس أن هذه الهزمية تعتبر "فضيحة".


وكان في اعتقاد أستون فيلا أن حال توتنهام ومعاناتهم ستكون مستمرة لكن النادي الانجليزي قد ظهر بشخصية قوية في تعافيه.

شاهد ملخص مباراة توتنهام أمس أمام أستون فيلا

 

وكالات