البوابة 24

البوابة 24

صورة: مصور فيديو آمال ماهر يطمأن جمهورها على حالتها الصحية

آمال ماهر
آمال ماهر

فلسطين - البوابة 24


شارك كريم مسلم، مصور فيديو الفنانة آمال ماهر، الذي طمأنت فيه جمهورها، صورة من الفيديو، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"

وكتب كريم، على الصورة قائلًا: "أنا عايز أقول إني واحد من جمهورها الكبير، ومبسوط إني شفتها النهاردة وصورتها، والحمد لله هي كويسة ومفيش حد يقدر يقرب من مصري في حضن بلده".


 

رسالة آمال ماهر للجمهور

وظهرت آمال ماهر مؤخرًا في مقطع فيديو طمأنت فيه جمهورها، قائلة: "انتظروني قريبًا.. أنا كويسة وبخير.. حبيت أطمنكم عليا.. معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم.. كان عندي كورونا، بس الحمد لله تعافيت وحبيت اطمنكم عليا".

وشملت رسالة آمال ماهر في أول ظهور لها لجمهورها، تهنئة للمواطنين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلة: "بحب أهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو.. كل سنة وأنتم طيبين، ممتنة لكل الحب والخوف اللي شفته ولمسته".

كما أعربت آمال ماهر، عن سعادتها بدعم جمهورها لها، قائلةً: "أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إنّ دل على شيء، يدل على إنّ ربنا راضي عني.. أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي".

وكانت الفنانة آمال ماهر، قد أحيت آخر حفل غنائي لها عام 2020، أمام الأهرامات، خلال فترة جائحة كورونا بدون جمهور، وقدمت خلاله باقة من أغنياتها الشهيرة، ثم بعدها قدمت أغنية مسلسل "ليه لأ".

فيسبوك