البوابة 24

البوابة 24

صورة: ما سر زيارة قاتل شيماء جمال للمزرعة قبل تنفيذ جريمته؟

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

فلسطين - البوابة 24


لا تزال واقعة اختفاء وقتل الإعلامية المصرية شيماء جمال حديث الساعة في الشارع المصري على مدار الأيام الماضية، حيث حازت حظيت باهتمام كبير من قبل الرأي العام، والمتهم في الجريمة هو زوج الضحية بمساعدة أحد شركائه، وكانت المفاجأة التي تم الكشف عنها مؤخرًا أن المتهم تردد أكثر من مرة على المزرعة الموجودة في "البدرشين" قبل تنفيذ جريمته، ولكن ما السر وراء ذلك؟.


بداية الواقعة

منذ حوالي 10 أيام، أبلغ زوج المذيعة شيماء جمال قسم الشرطة بأكتوبر باختفائها، وعلى الفور بدأت الأجهزة الأمنية في الكشف عن ملابسات الواقعة، ومنذ 5 أيام، وصل أحد المُقربين من الزوج المتهم وأدلى بشهادته أمام النيابة، قائلًا إن زوجها هو الذي قتل المذيعة شيماء جمال وأنه كان شاهدًا على الواقعة بأكلمها، وأشار إلى أنه تم قتل المذيعة ودفنها داخل أحد المزارع بمنطقة "أبو صير" التابعة للبدرشين في محافظة الجيزة.


أقوال شهود العيان

وفي السياق ذاته، أكد شهود العيان المزارعين في الأراضي الزراعية المجاورة للمزرعة "مسرح الجريمة"، أن المتهم بقتل شيماء جمال زار المزرعة أكثر من مرة قبل تنفيذ جريمته، وأنه كان يزورها بحجة أنه مستأجر جديد للمزرعة ويرغب في تربية الماشية داخلها.



وقال الشهود: "كان بيسألنا على البقر والعجول، وإزاي يستفيد بتربيتهم في المزرعة، كان بيضحك علينا بالكلام ده عشان يعرف المنطقة كويس ويعرف مين موجود حوليها قبل تنفيذ الجريمة"، موضحين أنهم لم يتوقعوا أنه سيُقدم على ارتكاب مثل تلك الجريمة.


القبض على المتهم

وخلال الأيام القليلة الماضية، أعلنت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية القبض على زوج المذيعة شيماء جمال المتهم بقتلها، حيث كان متواجداً وقت القبض عليه في محافظة السويس.

الوطن