البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: تفاصيل جديدة في قضية مقتل المذيعة شيماء جمال

شيماء جمال
شيماء جمال

فلسطين - البوابة 24


ينظر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة وسط مصر، أمر تجديد حبس "أ.ح" نائب رئيس مجلس الدولة احتياطيًا خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد اتهامه بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، ودفن جثتها في إحدى المزارع في منطقة البدرشين بمعاونة صديقه "مقاول"، بينما تستعجل جهات التحقيق الطب الشرعي للتعرف على أسباب وفاة المذيعة تمهيدًا لاستلام أسرتها الجثمان لدفنه.


تفاصيل ارتكاب الجريمة

وقامت جهات التحقيق، باصطحاب المتهم الثاني، ويُدعى "حسين"، إلى المزرعة موقع الجريمة، وسط حراسات أمنّية مشدّدة، حيث قام بتمثيل وقائع قتل المجنى عليها، واعترف أمام فريق التحقيقات باشتراكه مع الزوج في تقييد "شيماء" بجنزير حتى يتمكن من خنقها بـ"إيشارب"، وقام بضربها بمؤخرة "طبنجة" مٌرخصة يمتلكها على رأسها3 مرات، ولمّا سقطت على الأرض غارقة في دمائها دفناها سويًا بحفرة داخل المزرعة.

وقالت أسرة المتهم الثاني، في وقت سابق، عبر صفحات التواصل الاجتماعى إنه "شاهد ملك" وليس جانيًا، إلا أن النيابة العامة في بيان لها، قالت إنه "فاعل أصلى".

 

وقال المتهم "حسين"، أثناء تمثيله للجريمة، إمه كان يعلم مسبقًا بنية القاضى قتل زوجته "شيماء" بسبب وقوع خلافات بينهما، وأنه ساعد الزوج في استأجر المزرعة بقرية أبوصيّر، وقاما بتركيب كاميرات المراقبة عليها بعد قتل المجنى عليها.

وأشار إلى أنه قرر الاعتراف على القاضى لاعتقاده الإفلات من الجريمة، لاسيما وأنه حصل على مبالغ مالية من الزوج والذي وعده بأموال أخرى.

 

المصري اليوم