البوابة 24

البوابة 24

تردد وحيرة.. حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

فلسطين - البوابة 24

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر من الأمور التي يبحث عنها المواطنين في مصر و ازداد البحث عنها خلال الفترة الجارية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي لتخرج بعض المصادر المطلعة خلال الساعات القليلة الماضية ويؤكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المحترفة بأنه تد دراسة تأجيل نهائي كأس مصر النسخة السابقة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري.

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ولفت المصدر أن الهدف من تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر حتى يمكن الأهلي خوض المباراة المؤجلة له أمام الإسماعيلي بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري في نفس موعده يوم 20 يوليو الحالي، ويسعى المسؤولين في الجبلاية إلى مناقشة القرار مع الأهلي والإطلاع على موقف الزمالك في عملية تأجيل المباراة لمدة أسبوع واحد كامل قبل إعلان القرار الرسمي.

وتشهد الفترة المقبلة بيان رسمي حول إذا كان تم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر أم يتم لعب المباراة في موعدها المحدد.

على قدم وساق يجري النادي الأهلي استعدادات مكثفة من أجل خوض اللقاء أمام الجونة في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري المصري الممتاز، إذ كان آخر مواجهات الأهلي كانت أمام بتروجيت في نصف نهائي نسخة الموسم الماضي من كأس مصر والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثنائية مقابل لا شيء.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي في المركز الثالث بالدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة ولديه ثلاث مواجهات مؤجلة، في حين يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة من 22 مباراة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الجونة يوم الثلاثاء 5 يوليو الجاري على أن يبدأ اللقاء في التاسعة مساء، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق محمد الكواليني.

 

 

موقع بطولات