البوابة 24

البوابة 24

لتعزيز التعاون مع الجمعيات والمؤسسات المختلفة سلطة المياه والبيئة توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع جمعية سواعد

فلسطين - البوابة 24

وقع رئيس سلطة المياه وجودة البيئة د.يوسف ابراهيم مع مجلس الادارة في جمعية سواعد للاغاثة والتنمية بشأن تنفيذ مشاريع قطاع المياه والبيئة في قطاع غزة.

ومثل جمعية سواعد بالاتفاقية عضو مجلس الادارة د.خالد الرملاوي، حيث جاء توقيع الاتفاقية لخدمة قطاع المياه والبيئة في قطاع غزة بما يخفف من سكان معاناة السكان في القطاع.

وأكد رئيس سلطة المياه وجودة البيئة د.يوسف ابراهيم على أن اتفاقية التعاون مع جمعية سواعد للاغاثة والتنمية تمثل اتفاقية في غاية الأهمية نظرا لارتباط بنود الاتفاقية بشكل وثيق باحتياجات وأولويات قطاعي المياه والبيئة للوصول الى بيئة صحية بما يضمن تنمية وتطور اقتصادي.

فيما اعتبر عضو مجلس ادارة جمعية سواعد للاغاثة والتنمية د.خالد الرملاوي أن الاتفاقية تعد بمثابة ركيزة أساسية لكل الخدمات التي تقدمها الجمعية لأبناء شعبنا الفلسطيني.

في حين أكد مدير عام وحدة التخطيط والتوعية في سلطة المياه وجودة البيئة م.مازن البنا أن من ضمن استراتيجيات سلطة المياه وجودة البيئة وتحديدا وحدة التخطيط والتوعية التشبيك مع عدة جمعيات ومؤسسات يمكن أن تخدم قطاعي المياه والبيئة من خلال تزويد المؤسسات باحتياج قطاع غزة لامكانية توفيرها وتعزيز التواصل مع الجمعيات التي تخدم كل مختلف القطاعات المتعددة.

البوابة 24