البوابة 24

البوابة 24

فيديو: سامر شناعة يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر محركات البحث.. من هو؟

رجل الاعمال سامر شناعة
رجل الاعمال سامر شناعة

فلسطين - البوابة 24

فاجأ رجل الأعمال الفلسطيني، سامر شناعة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بوصوله الى قطاع غزة، حيث نشر فور وصوله لمدينة غزة مقطعا مصورا من داخل مدينة اللحوم أحد أشهر المتاجر التي تبيع اللحوم الطازجة والمجمدة في القطاع.

واشتهر سامر شناعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال قيامه بطهي اللحوم المختلفة بالطرق الصحيحة -كما يذكر في الفيديوهات التي ينشرها- كذلك اشتهر سامر شناعة بالترويج لانواع من اللحوم المجمدة التي أدخلها للسوق المحلي الفلسطيني من خلال شركة التل الاخضر.

 

وفي معظم المقاطع التي ينشرها سامر شناعة، يظهر وهو يروج للحوم المجمدة باهظة الثمن التي يقدر سعر بعض الأصناف منها أكثر من عدة كيلوات من اللحوم الطازجة الموجودة في الأسواق الفلسطينية، ويتجاوز سعر بعضها 600 شيكل للكيلو الواحد.

FB_IMG_1657050772863.jpg
 

وفي عدد من المقاطع يظهر سامر شناعة وهو يروج للحوم واجيو اليابانية وتوماهوك المجمدة باهظة الثمن، وهو ما يثير استغراب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول ان كان طعمها شهي ام لا؟.

ويقوم سامر شناعة بين الفينة والأخرى بطهي اللحوم بنفسه بعدة طرق مختلفة ويبث اللايفات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحقق سامر شناعة، شهرة كبيرة من خلال الترويج لشركة التل الاخضر وفروعها في الضفة الغربية، وكذلك الترويج للحوم المجمدة التي تستوردها شركته من بلاد كثيرة، مثل اليابان وأسبانيا وغيرها.


وسامر شناعة، رجل أعمال فلسطيني، من مواليد مدينة نابلس في 9 نوفمبر عام 1978، ويشغل منصب نائب المدير العام في شركة التل الاخضر للحوم والاسماك والتجارة العامة.

وشركة التل الأخضر التي يديرها رجل الأعمال سامر شناعة، تأسست في عام 1996، وتختص  ببيع اللحوم والأسماك المجمدة، ولديها 10 فروع في الضفة الغربية.

 

 

البوابة 24