البوابة 24

البوابة 24

بالصور: حورية فرغلي تتعرض لهجوم حاد بسبب "القطة السافلة"

حورية فرغلي
حورية فرغلي

فلسطين - البوابة 24


حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة المصرية حورية فرغلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعلنت وسائل إعلام محلية أن الفنانة انتهت من تسجيل أول أغنية لها خلال مسيرتها الفنية بعنوان "القطة السافلة"، استعدادًا لطرحها في عيد الأضحى المبارك.

وحظي الإعلان عن أغنية "القطة السافلة"، بالإضافة إلى أغنية أخرى تسجلها الفنانة حورية فرغلي بالتعاون مع مطرب الراب المصري جيفارا بابلو، سخرية وسخط جمهور الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكروا اسم الأغنية واتجاه حورية للغناء.


تفاصيل "القطة السافلة"

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا أنباء عن انتهاء حورية فرغلي، من الأغنية الاولى في مسيرتها الفنية، بالتعاون مع مغني الراب المصري جيفارا بابلو، وهي أغنية "القطة السافلة"، هذا بجانب أغنية أخرى، وهو ما عرضها لهجوم واسع من متابعيها.

 



ولفت اسم الاغنية الذي لم تكشف حورية عن كلماته بعد، انتباه الجميع، كما أثار حفيظة الكثيرين، خاصةً وأنها تتعاون مع مغني الراب جيفارا بابلو حيث من المعروف عن الراب الجرأة في اختيار الكلمات وموضوعات الأغاني.


رد فعل الجمهور على "القطة السافلة"

وتعرضت حورية فرغلي، لهجوم حاد من جمهورها بسبب اسم أغنية "القطة السافلة"، حيث اعتبره النشطاء غير مناسب وإسفاف يشجع على الفن الهابط.

وكتب مغرد عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، عن اسم الأغنية قائلاً "بعد تريند أغنية نمت ننه، لروبي، حورية فرغلي تعلن الانتهاء من تسجيل أغنية القطة السافلة، اللي مش لاقي شغلانة اليومين دول وسوقه واقف، ينشرلك إسفاف وقلة أدب وكلام هابط، علشان يرجع التريند".

 



في حين علق آخر: "القطة السافلة.. هو دا الفن الهادف مش أي كلام"، وقال أخر "ينحط الفن بكل سماته عند ما يصل لمرحلة لا يرتقي فيها، ولا يحمل في طياته عنوانًا جميلاً"، بينما سخر أخرون على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشورات لهم "هيا مش كانت القطة المشمشية غيروها؟… ايه ياجماعة هي مش كانت القطة العمياء ايه اللي حصل هااا ايه اللي حصل".

صدى البلد