البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: آخر ظهور للمذيعة شيماء جمال أثناء تدريب الكاراتيه قبل قتلها

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24


انتشر مقطع فيديو جديد للمذيعة المصرية شيماء جمال، التي تم قتلها على يد زوجها، على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تستعرض لياقتها البدنية أثناء تدريب الكاراتيه .

وقال والد شيماء جمال، في وقت سابق من أمام المشرحة، إن ابنته كانت تمارس رياضة "الكاراتيه"، متابعًا: "بنتي كانت بتلعب كاراتيه، وكانت عارفة كويس فنون القتال وواخدة الحزام الأسود، وأكيد هما خدروها أو كانوا أكتر من اتنين عشان يقدروا عليها".


تجديد حبس المتهم

ومن جهته، جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس المتهم المشترك في قتل الإعلامية شيماء جمال 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

كما قامت الأجهزة الأمنية،بعرض المتهم الرئيسي في جريمة قتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، على جهات التحقيقات لاستجوابه فيما هو منسوب إليه.


اختفاء شيماء جمال

كما أكدت النيابة العامة أنها تباشر التحقيقات فى واقعة قتل الإعلامية شيماء جمال، وذلك بعدما تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجنى عليها التى تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجارى بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب فى ذلك.

 



وعلى الفور باشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوى المجنى عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت فى رفقة زوجها أمام المجمع التجارى المذكور، وقد ظهرت شواهد فى التحقيقات تُشكك فى صحة بلاغه.

اكتشاف الجريمة

وأثناء التحقيقات، سلم المتهم الثاني في الواقعة نفسه، وكشف أن الإعلامية شيماء جمال قتلت على يد زوجها وأنه شاهد واقعة القتل، وضبطت جهات التحقيق أدلة ترجّح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذى أرشد عن دفن جثمان المجنى عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان فى صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعى، حيث اعترف هذا الشخص الذى أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة.

صدى البلد