البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة من العيار الثقيل.. حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى برشلونة مكان ميسى

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إجراء التفاوض مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يوضح حقيقة التفاوض لضم رونالدو

من جانبها ذكرت صحيفة أس الاسبانية أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، ناقش مع الإسباني خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، إمكانية انضمام الهداف التاريخي لريال مدريد إلى صفوف غريمه التقليدي برشلونة، وعلى الفور تناول  وكيل الأعمال العشاء مع مدير برشلونة ودار النقاش حول رحيل رونالدو إلى برشلونة.

أوضحت أن مدير برشلونة حاول التعاقد مع رونالدو في الصيف الماضي، لكن الوضع الاقتصادي الصعب للنادي منعه من ذلك، ورد خوان لابورتا على حقيقة ضم كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة:"لن أتحدث عن اللاعبين بطريقة أو بأخرى، فقد يساء فهم ذلك، ولفت إلى أن كل لاعبي العالم لهم كل التقدير والاحترام و وهذا ليست له علاقة باهتمامات برشلونة، علينا أن نحترم اللاعبين الذين لديهم عقود مع أندية أخرى.

جدير بالذكر أن رونالدو هو أحد أساطير نادي ريال مدريد، كما أنه الهداف التاريخي للفريق بـ 450 هدفًا سجلها في 9 مواسم  بين عامي 2009 و 2018.

 

 

 

البوابة 24