البوابة 24

البوابة 24

بعد وضع مولودها.. رجل ينفصل عن زوجته بعد خلاف على هذا الأمر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


يبدأ الزوجان منذ اللحظة التي يعلمان فيها أنهما ينتظرا مولودًا، رحلة البحث عن أسماء الأطفال والتي يظهر فيها بوضوح حرص الزوج على مشاركة زوجته فرحتها و بحثه معها عن اسم للمولود .

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار"، فإن رجل يبلغ من العمر 30 عامًا، روى مشكلته عبر موقع "ريديت"، ليشاركه المتابعين في حلها، قائلًا إنه ينوي الانفصال عن زوجته بسبب اسم ابنته .


تفاصيل الخلاف

وأكد الشاب، أنه في البداية كان يشعر بالسعادة البالغة حينما أخبرته زوجته أنها تحمل في أحشائها جنينا، وقررا أن الجنين إذا كان ذكرًا ستقوم هي بتسميته أما إذا كانت أنثى فسيختار هو .

ومرت الأيام وقامت الزوجة بتحضير كل شيء في المنزل من ثياب ومظاهر احتفال بقدوم المولود وزينة للمنزل، و كلها كانت تفيد بأنه كان ذكراً، لذلك لم يتدخل اختيار الاسم حسب اتفاقه مع زوجته.

وتعرض الزوج لصدمة عقب الولادة بأيام، عندما قامت والدة زوجته بمناداة المولود بإسما مؤنثا رغم أنه يعلم أن المولود ذكرًا و لم يعلم اسمه، ولكن اكتشف أن زوجته خدعته وأنجبت أنثى وأطلقت عليها اسما لم ينل إعجابه على الاطلاق .

وأشار الشاب، إلى أنه يرغب في الانفصال بعدما خدعته زوجته و والدتها "على حد وصفه"، و لم يخبراه بالحقيقة أثناء فترة الحمل أو قبل الولادة .

ديلي ميل