البوابة 24

البوابة 24

الشرطة تكشف تفاصيل جديدة حول جريمة جنين.. وعدد المشتبه بهم يزداد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


كشف العقيد لؤي ارزيقات، المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أنه تم توقيف مجموعة من الأشخاص على خلفية جريمة قتل ابن لوالده في بلدة عجة بقضاء جنين، بسبب خلافات عائلية.

وذكر تلفزيون "الفجر" خلال برنامج "طلة فجر" نقلًا عن ارزيقات: "أوقفت الشرطة ما بين 5 إلى 8 أشخاص على خلفية هذه الجريمة، والعدد ليس نهائيًا ومن المتوقع أن يتم الإفراج عن بعضهم".

وأضاف أن الجريمة وقعت باشتراك عدد من أفراد الأسرة، وهذا شيء لم يكن متوقعًا.


تفاصيل الجريمة

وكانت الشرطة قد أعلنت مساء أمس، أنها أوقفت شخصًا من قرية أخرى في جنين، وذلك نظرًا لكونه زود المشتبه بهم ببندقة تم استخدامها في جريمة القتل في عجة.

وأشار ازريقات، إلى أن سبب جريمة القتل يعود إلى خلافات أسرية، فقام الجاني باطلاق النار على القتيل وهو نائم.

ووفقًا لما ذكره موقع الترا فلسطين، نشبت الخلافات عندما قرر الأب أن يتزوج ويبيع ممتلكات تخصه لتحقيق ذلك، وهو ما لاقى معارضة شديدة من الزوجة والأبناء، وانتهى الأمر بقتل الاب ودفنه.

في حين ذكرت قناة العربية، في تقرير مرئي لها عن مصادر أمنية، أنه كاان هناك مشاكل عائلية عنيفة تدور على مدار سنوات، نتيجة إهما الأب لعائلته وخلافات مع الأم.

وقال المصدر الأمني، إن الأبناء أقروا بأن الأب عاد إلى البيت ليلة الجريمة ولم يكن بوعيه، ووقع شجار عنيف بينهم تخلله تهديد بإطلاق النار.

وتابع: "أحد الأبناء باغت الأب وأطلق عليه النار بسلاح خرطوش، فقام رضا ولإخوته بإخفاء جثة والدهم عامر راشد، وصب الأسمنت عليها، وبعد أيام قرر أحد الأبناء تسليم نفسه للشرطة، لتبدأ عملية استخراج الجثة".

الفجر