البوابة 24

البوابة 24

"وزير السعادة".. عمرو دياب يتصدر تريند "تويتر" بعد طرح هذه الأغنيات

عمرو دياب
عمرو دياب

فلسطين - البوابة 24


تصدر الفنان المصري عمرو دياب، تريند موقع التدوين العالمي "تويتر" بأغنيته "وزير السعادة"، وذلك بعد عدة ساعات على طرح ميجا ميكس لأغنياته الثلاثة "وزير السعاده ، الناس الحلوة، ب و ح و ب و ك".

وتعد هذه أول مرة يطرح فيها الفنان ميجا ميكس قبل الأغنية، ونجح خلال ساعات قليلة أن يتصدر مواقع التواصل، كما لقبه العديد من متابعيه بـ وزير السعاده ليكون بذلك لقباً جديداً للهضبة.

ويستمر عمرو دياب في طرح أغنياته خلال موسم صيف 2022، حيث تصدر تريند :تويتر" مؤخرا بأغنيته "اللوك الجديد"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدى، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود.


حفل عمرو دياب في العلمين

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلًا غنائياً الليلة الماضية، افتتح به موسم حفلات الصيف فى مدينة العلمين الجديدة، وتم تجهيز المسرح بأعلى التجهيزات والإمكانيات التى تتوفر للمرة الأولى فى مصر، وهو ما يضمن إبهارًا ومستوى عالمي يساعد على جذب نجوم العالم لإقامة حفلات مماثلة.

وتميز الحفل بديكورات باللون الأبيض،ن ومن شروط الحفل الدخول بملابس بيضاء، وقدم دياب في الحفل باقة من أشهر أغانية القديمة والحديثة.

ويستعد الهضبة لإحياء حفل افتتاح "موسم الجيمرز" في "بوليفارد الرياض"، وذلك خلال فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، غدًا الخميس 14 يوليو، ومن المقرر أن يقدم دياب فى الحفل باقة من أشهر أغانية القديمة والحديثة.

تويتر