البوابة 24

البوابة 24

بالصور: أفضل طريقة لتنسيق الألوان الداكنة في إطلالتك هذا الصيف

صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


يعشق الكثير من الفتيات والنساء الألوان الداكنة ولا يمكنهم الاستغناء عنها في أي فصل من فصول السنة، لكن ماذا عن موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة مع وجود رطوبة عالية وقلة الرياح، هل سوف يتناسب اعتماد الألوان الداكنة، مع فصل الصيف؟ الإجابة ببساطة تعتمد على مدى استخدامك لكمية الألوان الداكنة في إطلالتك.


نصائح هامة قبل اعتماد الألوان الداكنة في فصل الصيف


راعي نوعية الخامة المستخدمة

من المعروف أن الألوان الداكنة تمتص حرارة الشمس أو أي مصدر حرارة حتى لو كان مصدر ضوء صناعي مثل أباجورة سريرك، لذلك يجب اختيار خامات خفيفة جدًا ومصنوعة من ألياف طبيعية مثل القطن أو الكتان حتى توفر لكِ الراحة التي تحتاجينها والتي تريدينها في ملابس الصيف.

وهناك الكثير من الأقمشة حتى لو كانت اصطناعية مثل البوليستر المنتشرة في العديد من قطع ملابس الصيف يجب أن تكون مختلطة بالألياف الطبيعية مثل القطن، لكي تمتص العرق الذي سوف يفرزه جسمك، ولا تسبب لك الضيق في نهار الصيف.

كيف تنسقين الألوان الداكنة هذا الصيف؟


وجود بعض من الألوان الصيفية مع الألوان الداكنة

الكثير من الألوان يمكن تنسقيها مع الألوان الداكنة، وهو ما سيضيف الكثير إلى إطلالتك في صيف هذا الموسم، خاصةص وأنه موسم الألوان البراقة الفاقعة التي تعكس الضوء عليها وتبرز جدًا حتى في الظلام.

لذلك يمكنك أن تجربي الحقيبة ذات اللون الوردي أو الأحمر مع فستانك المفضل باللون الأسود، أو اكسسوار مثل العقد أو السلسلة بلون الأحجار الكريمة الأزرق وتضيفينه للطقم الخاص بك.

كيف تنسقين الألوان الداكنة هذا الصيف؟

وقد تكونين غير معتادة على ارتداء هذه الألوان، لكن كمحاولة بسيطة منك في تغيير بعض من إطلالتك لهذا الصيف، بالفعل ستجعلك حيوية جدا ونشطة في هذا الموسم.


لا تعتمدي العديد من الاكسسوارات

الألوان الداكنة لها طاقة غير طبيعية مميزة جدًا لأي أحد يرتديها، فهو اللون المميز دائمًا ويعتبر لون ملكي ويسمي بصحيح العبارة أنه لون الأناقة الدائم على مر العصور مهما اختلفت الفصول في السنة، لذلك من المهم جدًا اعتماد أشياء غير مبهرجة معه، مثل قصة شعر حادة وبسيطة أو حقيبة ذات تصميم أنيق غير مليء بالتفاصيل. أو على سبيل المثال، حذاء حاد التصميم ذو أبعاد وزوايا محددة وليس حذاء مبهرجًا مليء بالكلمات والعبارات الكثيرة.كل هذا سيجعلك مختلفة عن الآخرين ويجعل إطلالتك منمقة خالية من العيوب ومميزة جدًا.

كيف تنسقين الألوان الداكنة هذا الصيف؟


ادمجي اللون الأسود أو الألوان الداكنة مع بشرتك

لا تستهيني أبدًا بلون بشرتك الخاص بك، فلون بشرتك يلعب دورًا كبيرًا في أي طقم ترتديه وهذه أحد الأسباب لوجود علم الأندرتون في الأساس، لذلك استخدام ودمج لون بشرتك الطبيعي وإظهار بعض لون البشرة الخاصة بالجسم، يعد خيارًا رائعًا في تنسيق الملابس باللون الأسود أو الألوان الداكنة في العموم.

فلا تترددي في تجربة هذا التنسيق أو هذه الفكرة في إطلالتك على البحر القادمة أو في حفل عشاء قادم أو مناسبة سوف تحضرينها.

كيف تنسقين الألوان الداكنة هذا الصيف؟


اللون الأسود مع الألوان الأساسية

دمج اللون الأسود مع الألوان الأساسية أمرًا ببساطة تفعله الأميرات، نعم..، فكل شخص في العائلة الملكية سواء الإنجليزية أو الدنماركية على وجه الخصوص يحبون تنسيق الأسود أو الألوان الداكنة مع بعضهم البعض، ويسمى في عالم تنسيق الألوان والأزياء Old Money Style أي أنه ستايل يوحي بالغنى الفاحش والأثرياء ببساطة شديدة.

كيف تنسقين الألوان الداكنة هذا الصيف؟


الألوان الداكنة كاكسسوار في إطلالتك

لا يمكن نسيان مدى أناقة تنسيق الألوان الداكنة كاكسسوار في أي اطلالة، فالتباين الذي تحدثه هذه الألوان لا يمكن أن يفوتك، فهذا التباين أو الاختلاف بين اللون الفاتح واللون الداكن يظهر للأشخاص المقابلين لك مدى المجهود التي أحدثتيه في تحقيق هذا الطقم وبالتالي مدى أناقتك.

كيف تنسقين الألوان الداكنة هذا الصيف؟

سيدتي