البوابة 24

البوابة 24

لن ننتظر طويلًا القادم أسوأ.. تصريحات نارية من الرئيس الأمريكي ضد إيران وتهديدات قوية

الرئيس الامريكي
الرئيس الامريكي

فلسطين - البوابة 24

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة الأمريكية لن تنتظر طويلًا على إيران بشأن العودة إلى الاتفاق النووي المبرم عام 2015، وأتت التصريحات النارية بعد لقاء بايدن مع رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد، ورد بادين على سؤال حول إذا كانت الولايات المتحدة الأمريكية مستعدة فيها لبذل جهود دبلوماسية أوضح أن هناك شروط من أجل بذل مزيدًا من الاتفاق.

تصريحات هامة من بادين ضد إيران

ولفت الرئيس الإمريكي إلى أنه تم عرض بعض التفاصيل على القيادة الإيرانية ما يمكننا قبوله من أجل العودة إلى الاتفاق وننتظر ردها، متى يأتي ذلك، لست متأكدا. لكننا لن ننتظر إلى الأبد، وشدد الرئيس الأمريكي أن بلاده ملتزمة بمنع إيران من الحصول على سلاح نووي.

أوضح الرئيس الأمريكي جو بايدن أن واشنطن ربما تستخدم القوة ضد إيران في حل فشل المفاوضات في العودة الاتفاق النووي بين إيران والقوى العالمية المبرم من 2015، لافتًا إلى أن إيران لن تكون دولة نووية مهما حدث.

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الولايات المتحدة الأمريكية تمنع إيران من الحصول على سلاح نووي لافتًا إلى أن واشنطن تعمل على ذلك حتى لو تم استخدام القوة ولكن ذلك سيكون كخيار أخير جاء ذلك في نبأ عاجل، أعلنته شبكة سكاي نيوز.

أمريكا تؤكد دعمها الكامل لأمن إسرائيل وتعزيز منظومة الدفاع

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، فور وصوله إسرائيل، اليوم الأربعاء، أن بلاده ستعيد التزام الولايات المتحدة إزاء أمن إسرائيل وتعزيز منظومة الدفاع الأفضل في العالم، وقال بايدن: هذه زيارتي العاشرة لهذه البلاد العظيمة أمر يبعث على السرور، مضيفا: يشرفني أن أقف بين الأصدقاء لأزور دولة إسرائيل اليهودية المستقلة.

 

 

 

 

سكاى نيوز