البوابة 24

البوابة 24

بالصور: أخطر رجل في هذه الدولة يقتل 3 رجال بطريقة وحشية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مروع يوثق لحظة قيام أخطر رجل في المكسيك من عصابات المخدرات بقتل 3 رجال على غرار طرق داعش الوحشية في القتل.

وقام خاليسكو نيو جينيريشن كارتل، بإنهاء حياة 3 رجال بطريقة دموية ووحشية، حيث قام بقطع رؤسهم، ووثق الجريمة بمقطع فيديو تفاخر بنشره عبر الإنترنت.

ويظهر الضحايا في الفيديو، إما راكعين أو مستلقين، بينما قام القاتل بحمل سكين بطول سبعة بوصات فوق رؤوسهم، ثم بدأت أول عملية قطع للرأس في حوالي 13 ثانية.


هوية القاتل

ويذكر أن القاتلين ينتمون إلى عصابة كارتل خاليسكو للجيل الجديد (CJNG)، وهي جماعة إجرامية يقودها أكثر المطلوبين قانونيا في المكسيك.

وبالرغم من أن عصابة كارتل معروفين بميلهم للعنف الشديد، إلا أنها ناشدت مؤخراً منافسيهم بالسيطرة على عمليات القتل بعد قتل مجموعة من الأبرياء بشكل مروع.


هوية الضحايا

ولسوء حظ الضحايا في مقطع الفيديو، كانوا أعضاء في عصابة أخرى وبالتالي لم يتم اعتبارهم أبرياء، وفقا لموقع"Borderland Beat" الإنجليزي.

وتنتشر هذه الجرائم بين تجار المخدرات في المكسكيك من قبل لوس زيتاس، أحد أفراد من القوات الخاصة المكسيكية الذين دروبوا في الولايات المتحدة بعد أن هجروا صفوفهم.

ديلي ميل