البوابة 24

البوابة 24

الصفقة تمت.. ليفاندوفسكي يرحل رسميًا عن بايرن ميونيخ وينضم إلى برشلونة

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 فلسطين - البوابة 24

ذكرت تقارير إعلامية أن صفقة انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة تمت على ما يرام، وأن الإعلان سيكون الرسمي للصفقة يتم خلال الساعات المقبلة، وذكرت إذاعة كادينا سير" الإسبانية إن هناك اتفاق تم بين كل من بايرن ميونيخ وبرشلونة وليفاندوفسكي للوصول إلى صيغة توافقية للرحيل اللاعب والانضمام إلى برشلونة.

بايرن ميونيخ يوافق على رحيل ليفاندوفسكي

وذكرت الإذاعة أن إدارة بايرن ميونيخ وافقت على رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة مقابل دفع مبلغ 50 مليون يورو شاملة الحوافز، إذ أن البرصا سيدفع للنجم البولندي 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى برشلونة خلال الساعات المقبلة للتوقيع على العقد على أن ينتهي عقده في 2025 مع إمكانية التجديد موسم آخر، وتوقع المصدر أن يتم الإعلان الرسمي للصفقة التي انتظرها العديد من عشاق كرة القدم خلال الساعات المقبلة قبل بداية الحفل الذي ينظمه بايرن ميونيخ الألماني.

وفي وقت سابق لها أملح رئيس برشلونة إلى تقديم عرض في السابق من أجل الحصول على خدمات اللاعب وننتظر الرد وننتظر الرد وسنرى ما إذا كان إيجابيا، يذكر أن ليفاندوفسكي تألق في الفريق البافاري منذ عام 2014، وسجل له 344 هدفا.

سكاي نيوز