البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: شاب يقتل عروسه ويحتفظ بقلبها وأعضائها التناسلية في فريزر

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24


قام عريس بقتل عروسه وتقطيع أوصالها واحتفظ بقلبها واعضائها التناسلية داخل فريزر، في جريمة وقعت خلال الايام الماضية وهزت المجتمع الأوكراني.

وتم الكشف عن تفاصيل الجريمة المفزعة، عندما ألقت الشرطة الأوكرانية، القبض على محامي ومحقق جرائم قتل يدعى " بيتر بيجون"، بتهمتة خنق عروسته " أولها دافيدينكو " 39 عام حتى الموت، وذلك قبل أن يقطع جسدها ويلقي ببعضها في سلة القمامة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، تعرف القاتل البالغ من العمر 37 عام، على ضحيته منذ قرابة العام، قبل أن يقدم على قتلها بالطريقة مرعبة.


تفاصيل الجريمة

كشفت تقارير محلية نقلًا عن قائد الشرطة الإقليمية أندريه نيبيتوف، أن القاتل قام بتمزيق قلب حبيبته وكليتيها وأعضائها التناسلية وذلك بعد أن أقدم على خنقها و قطع أوصلها.

وتابع قائد الشرطة، إن المتهم تمكن خلال عدة أيام أن يتخلص من بقايا جثة عروسه عبر إلقائها بمواقع دفن النفايات، وذلك عن طريق حمل بقايا جسد ضحيته في طرد عبر دراجته حتى لا يكشف امره.

وأفادت الشرطة الأوكرانية، بأنه تم التعرف على جثة الضحية في البداية من خلال ملابسها وكما تم التعرف عليها فيما بعد ببصمات الأصابع.


كواليس الجريمة

كشفت الصحيفة، أن الزوجان كانا معًا قبل بدء الحرب الروسية في 24 فبراير، حيث انتقلت الضحية للعيش مع قاتلها بعد أسبوع من لقائهما وكانت "سعيدة" بهذا الأمر.

وكان المتهم محققًا جنائيًا في مكتب المدعي العام الأوكراني، لكن في وقت ارتكاب جريمته، كان يعمل محامياً.

ويواجه القاتل اتهامات بالقتل والتخزين غير القانوني للذخيرة التي تم العثور عليها في منزل قريته، حيث يمكن أن يُسجن لمدة تصل إلى 15 عامًا.

وأظهرت التحقيقات، أن المتهم أقدم على قتل عروسه بعد خلاف وقع بينهما، أدى إلى خنقها حتى الموت وتقطيع أوصلها لاخفاء جريمته الشنعاء.

ديلي ميل