البوابة 24

البوابة 24

بوتين أظهر العين الحمراء.. روسيا تلدغ القوات الأوكرانية وتدمر أسلحة فتاكة عالية الدقة في دونباس

صورة معبرة
صورة معبرة

فلسطين_ البوابة 24

وجهة القوات الروسية ضربة قاسمة إلى القوات الأوكرانية وتمكنت من تدمير راجمة الصواريخ الأمريكية هيمارس الأحدث في الترسانة العسكرية الأوكرانية، أوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية أن القوات الروسية دمرت نحو راجمة صواريخ أخرى من طراز هيمارس في دونباس.

روسيا توجه ضربة موجعة للقوات الأوكرانية

أوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية أن قواته بلاده استخدمت أسلحة عالية الدقة وتم تدمير مركبة تحميل راجمة صواريخ من طراز هيمارس الأميركية الصنع، في منطقة كراسنو أرمييسك بدونيتسك، ولفت المتحدث إلى أن القوات الروسية دمرت مستودع لصواريخ مضادة للسفن من طارز هاربون في أوديسا بجنوب أوكرانيا.

وذكر أن القوت استخدمت صواريخ عالية الدقة أطلقت من الجور ودمرت أحد مباني مؤسسة صناعية في مدينة أوديسا مستودعا لتخزين صواريخ هاربون المضادة للسفن التي سلمتها دول حلف شمال الأطلسي إلى أوكرانيا، أوضحت روسيا أنها قلبت المعادلة ودمرت طائرة عسكرية أوكرانية من طراز مي-17 قرب سلوفيانسك في شرق أوكرانيا، إضافة إلى إسقاط طائرة مقاتلة من طراز سو-25، يأتي ذلك بعدما تلقت القوات الروسية الضوء الأخضر لتكثيف عملياتها العسكرية في أوكرانيا.

من جانبها أوضحت وكالة نوفوستي الروسية للأنباء أن قوات دونيتسك نجحت في تحرير عدد من المناطق من قبضة القوات الأوكرانية بما في ذلك نوفايا كامينكا وستريابوفكا".

 

 

 

سكاى نيوز