البوابة 24

البوابة 24

لا تدوم لأحد.. بايرن ميونخ يواصل إهانة كريستيانو رونالدو بتصريحات نارية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فلسطين_ البوابة 24

قال أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن النادي يدرس التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام والمنتخب الإنجليزي في الصيف الحالي على ان يحل محل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي رحل إلى برشلونة خلال الفترة الجارية أمرًا واردًا، ولفت إلى أن كين مرتبك بعقد مع توتنهام. هو مهاجم رائع بالطبع ولكنه حلم الفريق في المستقبل.

بايرن ميونخ يوضح سبب رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أوضح أن الإدارة تركز الأن على إعداد فريق قوي في المستيبل، وسنرى ما يحدث موضحًا أنه على المستوى الشخصي يحب كريستيانو رونالدو، والجميع يعرف كيف أنه لاعب رائع لكن كل نادي له خطته وقراره وأن التعاقد معه ليس قرارًا حكيمًا الآن، أوضح أن النادي غير مستعجل في التعاقد مع بديل لليفاندوفسكي خلال الفترة الجارية لكن في حال وجود بدائل يجب أن يكون مثل كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني وهاري كين.

وكانت صحيفة لو باريزيان الفرنسية فجرت قنبلة من العيار الثقيل عندما أعلنت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو عرض نفسه للانضمام للعب بجوار ليونيل ميسي في نادي باريس سان جرمان ،وذكرت الصحيفة الفرنسية أن أسطورة كرة القدم عرض عبر وكيله اللعب في باريس سان جرمان.

كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

وذكرت عدة تقارير أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أعرب عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، والانتقال لفريق ينافس في دوري أبطال أوروبا، وحاول رونالدوا إلى الرحيل أكثر من مرة لكن هذه المرة عرض الرحيل إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

وأتى الرد سريعًا من قبل باريس سان جيرمان والذي أكد وكيل اللاعب أن إدارة النادي غير مهتمة بالتعاقد مع رونالدو الآن، وذكرت إدارة النادي بأنه لا مكان رونالدو في باريس حاليا، في ظل رغبة النادي الفرنسي في الحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وضمه للعب إلى جوار النجمان الفرنسي كيليان امبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

 

العربية