البوابة 24

البوابة 24

رغم تألقه.. لماذا ترفض الأندية التعاقد مع أسطورة كرة القدم العالمية رونالدو؟

رونالدو

فلسطين_ البوابة 24

رحلة صعبة يخوضها البرتغالي رونالدو للانتقال إلى فريق جديد إذ لا ترعب الأندية في الحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، إلى أى ناد ينافس في دوري أبطال أوروبا، وذكرت تقارير أن وكيل اللاعب اجتمع مع كبار الأندية الأوروبية لبحث فكرة رحيل اللاعب إلى فريق منهم وخاصة أن اللاعب كانت تتهافت عليه الأندية في السابق.

ورفضت جميع الأندية التعاقد مع اللاعب ومن بينها كل من بايرن ميونيخ الألماني وكل من تشيلسي الإنجليزي وكل من انتر ميلانو الإيطالي وكل من باريس سان جرمان الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني، التعاقد مع رونالدو.

لماذا ترفض الأندية الكبيرة التعاقد مع رونالدو

وعلى الرغم من نجاح اللاعب الباهر إلًا أن العديد من الأندية ترفض التعاقد للعديد من الأسباب منها الجانب المادي إذ تصل مطالب رونالدو المادية إلى أكثر من نصف مليون يورو أسبوعيا، وهو راتبه الحالي في مانشستر يونايتد، ولن يرضى اللاعب خفض راتب يقل عن 20 مليون يورو سنويا وخاصة أن العديد من الأندية تواجه صعوبات جراء أزمة كورونا، حتى أن جميع الأندية خفضت رواتب اللاعبين ومن بينهم ليفاندوفسكي وروميلو لوكاكاو وباولو ديبالا الذي انتقل لروما قادما من يوفنتوس.

كما أن هناك مانع آخر تتخوف منها الأندية وهي عامل السن إذ يبلغ اللاعب من العمر 37 عامًا ويعد عائقًا  للأندية، وقد يقلل من عطائه في الملعب ويصعب بيع اللاعب مرة أخرى،

 

 

 

سكاي نيوز