البوابة 24

البوابة 24

عروس تتعرض لموقف محرج يوم زفافها بعد اختفاء العريس.. ما القصة؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


تعرض عريس لموقف محرج في يوم حفل زفافه بسبب غفوته، مما تسبب في تأجيل الحفل ليوم آخر نظرًا لاختفاء العريس يوم الزفاف وعدم تمكن أصدقائه أو أسرته الوصول إليه في يوم زفافه، وذلك بعد أن فرغت بطارية هاتفه .

وبحسب صحيفة " ديلي ستار"، تعرض شاب بريطاني يبلغ من العمر ٢٩ عامًا، لموقف لا يحسد عليه في يوم حفل زفافه، وذلك بعد أن قرر أن ينام ساعتين قبل الذهاب إلى حفل الزفاف الذي عقد في أحد الفنادق الذي توجهت إليه العروس في الصباح لتقوم بالاستعداد للحفل ولكنها لم تعلم المفاجأة التي كانت تنتظرها.


اختفاء العريس

وكان الشاب العريس يشعر بالإرهاق الشديد في اليوم السابق لحفل الزفاف، فقرر أن ينام ساعتين قبل ميعاد الزفاف ليتمكن من مواصلة اليوم، ولكن كانت المفاجأة أن بطارية هاتفه فرغت، ولم يتمكن أي شخص الوصول إليه لايقاظه ولم يبلغ أي شخص أنه كان في المنزل .

وانتابت العروس حالة من القلق خلال اتصالها به واكتشافها أنه هاتفه مغلق، وتوقعت أن يكون أصابه مكروه أثناء طريقه إلى الفندق، لكن الحقيقة أنها لم تكن تعلم أنه لم يخرج من المنزل من الأساس.

وظلت العروس تنتظره لساعات في الفندق، وزاد التوتر و القلق في المكان بعد تأخر العريس أكثر من ٦ ساعات، ولم يكن يعلم حتى والد ووالدة العريس أنه بالمنزل، ولم يخطر ببال أي شخص تلك الفكرة، ولكنه استيقظ في تمام الساعة ١١ مساء واكتشف أنه تاخر على حفل الزفاف لساعات بسبب غفوته .

تسبب ما قام به العريس من موقف غير مسئول في إحراج والديه أمام الحضور وأهل العروس و قرروا تأجيل حفل الزفاف .

ديلي ستار