البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: حنان ترك تعلن تفاصيل برنامجها الجديد "حكايات نونة"

حنان ترك
حنان ترك

فلسطين - البوابة 24


تستعد الفنانة المصرية حنان ترك، لتقديم برنامجها الجديد الذي يحمل اسم "حكايات نونة" على منصات التواصل الاجتماعي، تظهر من خلاله بصحبة أبنائها وهي تمارس أمومتها معهم، وما تقوم به من أعمال منزلية، وتعليم فتياتها الصغار القراءة، وذلك عبر مقاطع فيديو نشرتها بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"

ولم تكشف حنان، عن موعد طرح برنامجها الجديد، واكتفت بكتابة تعليق على أحد الفيديوهات بكلمة "قريبًا"، وتفاعل الجمهور معها وأبدوا سعادتهم بفكرة البرنامج وعودتها مرة أخرى للظهور.

وظهرت حنان، في المقطع الترويجي للفيديو الأول، وهى تجلس بصحبة ابنتيها مريم ومنى وتحمل بين يديها مجموعة من الأوراق مكتوب عليها الحروف الأبجدية والكلمات الدالة عليها باللغة العربية، بهدف تعليم الصغيرات القراءة بشكل كوميدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)


حنان ترك تحضر بعض المعجنات

وفي مقطع آخر، ظهرت حنان ترك وهي تحضر بعض المعجنات وخبز العيش، ومازحت جمهورها بالكشف عن وجود رغيف خبز تعرض للحرق وأصبح لونه غامقًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)



أما في المقطع الثالث، ظهرت حنان وهي تحضر الطعمية، ووضعها في الزيت، وحاولت بالرغم من قصر قامتها النظر إلى الوعاء الذي يتم فيه طهي الطعمية، للتدليل على مهاراتها في الطبخ أمام جمهورها، ووسط صيحات طفلتيها والنداء عليها بكلمة مامي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)



وكانت حنان ترك، قد ارتدت الحجاب في عام 2007، وخلال فترة ارتدائها الحجاب، شاركت في عدد من الأعمال منها نونة المأذونة، هانم بنت باشا، الأخت تريز، فيلم المصلحة، حتى قررت بشكل نهائي الابتعاد عن الأضواء واعتزال التثميل عام 2012.

إنستجرام