البوابة 24

البوابة 24

بالصور: عمره 9 سنوات.. قصة أصغر قاتل في العالم وهذه حصيلة ضحاياه

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


كشفت صحيفة "ميرور" اليوم السبت، عن أصغر قاتل في العالم، حيث قتل 3 أشخاص، من بينهم اثنان من أفراد أسرته قبل أن يتم سن الـ9 من عمره.

وقام الطفل الهندى، أمارجيت سادا، المولود في عام 1998م، بقتل شقيقته وابن عمه ثم جارته، بالإضافة إلى تفننه في طرق التخلص من جثثهم دون أن يظهر أي ندم على ذلك.


تفاصيل الجريمة

في البداية، قرر أمارجيت سادا قتل شقيقته التي تبلغ من العمر 6 أشهر، حيث أخذ شقيقته الرضيعة فى مكان بعيد وشنقها ثم ضربها على رأسها بقطعة معدنية ليتأكد من وفاتها.

وبينما كان الجميع مشغولاً باختفاء الطفلة الرضيعة، كان أمارجيت سادا يخطط لجريمته الثانية، ووقع اختياره هذه المرة على ابن عمه، الطفل الذي يبلغ من العمر 9 أشهر، واستدرج الطفل الضحية وألقى به فى بحيرة نائية دون أن يشعر به أحد.

وبعدما أدمن أمارجيت سادا قتل الأطفال كراهية فيهم، وانتقامًا لطفولته البائسة، والذي حقق رقمًا قياسيًا كأصغر مجرم في العالم، قرر إنهاء حياة جارته الطفلة "كوشبو" بالضرب بالطوب وخنقها حتى الموت، لكن عند عودته لمنزله لاحظ والده أن يده ملطخة بالدماء، وعندما سأله عن سبب تلك الدماء انهار واعترف بكل جرائمه.


سبب ارتكاب هذه الجرائم

عانى أمارجيت سادا فى سنوات عمره القليلة، من عقدة نفسية بسبب إجبار والده على ترك التعليم، فكان ناقم من الأطفال الذين في عمره وهم ذاهبون الى المدرسة، مما جعله ينتقم من هؤلاء الأطفال ويكرهم، فضلا عن معاملة والده السيئة والاعتداء عليه بالضرب، بسبب إصابته بتبول لا إرادى، مما زاد عنده العقدة النفسية.


مصير الطفل أمارجيت سادا

بموجب القانون الهندي لا يمكن سجن أي طفل أو الحكم عليه بالإعدام، لذلك من المتوقع أن سادا محتجز في دار للأطفال، كما تردد أنه أطلق سراحه من منزله في بلدة مونجر بولاية بيهار شرق الهند، في عام 2016 ، ولا يعرف مكان وجوده حاليا.

ومن بين قتلة الأطفال الآخرين في جميع أنحاء العالم، جيمس فيروذر من إسيكس، الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا فقط عندما قتل ضحيتين وكان يخطط لقتل آخرين قبل القبض عليه.

ذا مترو البريطانية