البوابة 24

البوابة 24

الجمهور جن جنونه.. شاكيرا تحرج جيرارد بيكيه في مباراة برشلونة وريال مدريد

صورة معبرة
صورة معبرة

فلسطين - البوابة 24

لا يزال جيرارد بيكيه يواجه مزيدًا من الصعوبات بعد الانفصال رسميًا عن المطربة الكولومبية شاكيرا إذ أن الأمر بات لعنة يطارده نهارًا في الصحافة وليلًا في ملاعب كرة القدم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجماهير كبيرة في مباراة برشلونة وريال مدريد، وهي تهتف "شاكيرا شاكيرا" في ملعب "أليجينت" بولاية نيفادا الأميركية.

فوز برشلونة على ريال مدريد

وخلال المباراة التي فاز فيها برشلونة على ريال مدريد بهدف وحيد سجله اللاعب البرازيلي رافينيا الذي انضم مؤخرا إلى برشلونة، إذ على الفور بدأ الجمهور في الهتاف شاكيرا، في رسالة إلى بيكيه الذي انفصل عنها مؤخرًا بعد علاقة دامت من العمر سنوات وأنجبا فيها طفلين، إذ قال أحد المعلقين على تويتر أن بيكيه الذي يبلغ 35 سنة يستحق كل الهتافات ضده في الملعب.

في حين قال آخر أن مدرب برشلونة لم يجد حلًا في الهتافات فاكتفي بالضحك أمام ما يحدث، ومؤخرًا أعلن الثنائي الشهير بيكيه وشاكيرا انفصالهما بشكل رسمي في حين رجحت بعض التقارير أن السبب راجع إلى خيانة اللاعب لشريكته، وعندما عندما سئل لاعب برشلونة، جوردي ألبا عن الهتافات التي أطلقت ضد زميله أوضح أن المدافع المخضرم لم يتأثر بالأمر.

وأضاف ألبا أن الجميع سمع الهتافات لكن لم يلقلق بشأنها، وذكر اللاعب أن من طبع بيكيه أن يتحفز عندما يسمع الصفير مقارنة ما يحصل على التصفيق له.

 

سى ان ان