البوابة 24

البوابة 24

وكأنه مشهد درامي.. عامل يقتل زوجته وابنته بطريقة بشعة في مصر ثم ينتحر

صورة ارشيفية

 فلسطين - البوابة 24

شهدت مصر جريمة مروعة عندما أقدم عامل على قتل زوجته وابنته وأنهى حياته شنقًا في قرية عرب الحصار التابعة لمركز الصف جنوب الجيزة، ولم تكن الواقعة هي الأولى من نوعها إذ تشهد مصر سلسلة من المذابح الأسرية خلال الفترة الجارية.

عامل يقتل زوجته وابنته ثم ينتحر في مصر

يعاني الزوج الذي يعمل في مهنة الحلاقة منذ 38 عامًا من مرض نفسي لكنه دائم الشق في سلوك زوجته طوال السنوات الماضية، حتى نشبت خلافات بينهما يوم الواقعة واعتدى عليها بالضرب بجسم صلب وهشم رأسها ولم تكن الخلاف هو الأول من نوعه فلقد وقع بينهما العديد من المناوشات والخلافات الحادة ومع دخول الزوج في حالة نفسية دائم الشك في سلوك زوجته.

غضبت الزوجة مرارا وتكرارًا من سوء معاملة الزوج لها وضربها لكن مع تدخل الأهل أكثر من مرة منع الانفصال بسبب الأطفال، لكن استمرت خلافات الزوجين دون تحسن في علاقتهما إلى أن انتهى الأمر بمقتل الزوجة.

وعندما شاهدت الأبنة الأب وهو يقتل زوجته حاولت الدفاع عن أمها، لكن الأب اعتدى عليها أيضَا وهشم رأسها، حتى سقطت غارقة في دمائها وفارقت الحياة على الفور، وبعد ذلك أعد الرجل مشنقة لنفسه ثم غادر الحياة.

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثامين زوجين وابنتهما داخل منزلهم بقرية عرب الحصار، وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وسائل إعلام مصرية