البوابة 24

البوابة 24

كل الأبواب مغلقة.. كريستيانو رونالدو في صدام جديد مع جماهير إلى أتلتيكو

كريستيانو رونالدو

فلسطين - البوابة 24

يمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة حرجة خلال الفترة الجارية فاللاعب الذي أرعب جميع الأندية في السابق تتسابق الأندية على رفضه في الوقت الحالي، ومع تداول معلومات عن اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد دشن الجمهور هاشتاج لمنع تعاقد الفريق مع نجم مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو يسعى للانضمام إلى إلى أتلتيكو مدريد

وتداولت بعض التقارير الإعلامية عن محاولات مكثفة يبذلها البرتغالي كريستيانو رونالدو للانتقال إلى أتلتيكو مدريد، والمشاركة مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى الفور استخدم مغردون هاشتاغ "كونترا سي آر 7" أو "ضد CR7"، لمنع التعاقد الفريق مع رونالدو بل وهددوا بإلغاء عضويتهم مع أتلتيكو مدريد في حالة تعاقد الفريق مع لاعب ريال مدريد السابق.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضح مشجع إذ جاء رونالدو إلى أتلتيكو، فسأقوم بإلغاء اشتراكي.. لسنا ملجأ لجمع الحثالة في حين كتب آخر: "في النادي، لن نضع أبدا العلامة التجارية أو الصورة أو المكاسب الاقتصادية قبل الرياضة أو الصورة الاجتماعية. أنا ضد رونالدو".

لماذا ترفض الأندية التعاقد مع رونالدو

وعلى الرغم من نجاح اللاعب الباهر إلًا أن العديد من الأندية ترفض التعاقد للعديد من الأسباب منها الجانب المادي إذ تصل مطالب رونالدو المادية إلى أكثر من نصف مليون يورو أسبوعيا، وهو راتبه الحالي في مانشستر يونايتد، ولن يرضى اللاعب خفض راتب يقل عن 20 مليون يورو سنويا وخاصة أن العديد من الأندية تواجه صعوبات جراء أزمة كورونا، حتى أن جميع الأندية خفضت رواتب اللاعبين ومن بينهم ليفاندوفسكي وروميلو لوكاكاو وباولو ديبالا الذي انتقل لروما قادما من يوفنتوس.

كما أن هناك مانع آخر تتخوف منها الأندية وهي عامل السن إذ يبلغ اللاعب من العمر 37 عامًا ويعد عائقًا للأندية، وقد يقلل من عطائه في الملعب ويصعب بيع اللاعب مرة أخرى،

سكاي نيوز